اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لاعب سيلتيك : أسلوب برشلونة لا يعجبنا !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لاعب سيلتيك : أسلوب برشلونة لا يعجبنا !

 

3f7d7d37-c059-417a-bac5-876e67b4e615.jpg

 

أكد الكيني فيكتور وانياما لاعب وسط سيلتيك الأسكتلندي أن فريقه لن يجلس في الدفاع ليشاهد لاعبي برشلونة يقدمون لعبهم المعهود ويكتفون بالإعجاب بمستواهم.

يلتقي الفريقان خلال مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل سيلتيك المركز الثاني بأربع نقاط.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها موقع "جول.كوم" العالمي: "برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم ، وجميعنا نعرف الإمكانيات التي يمتلكها ، ونعرف كيف يلعبون وما الذي تمكنوا من الفوز به في الآونة الأخيرة".

وأضاف اللاعب ذو الـ21 عاما: "لكن على الرغم من كل ذلك ، فنحن لن تكتفي بالمشاهدة وإبداء إعجابنا بالبلوجرانا ، لقد بدأنا بداية جدية للغاية ، ولا نريد التفريط في ذلك ، نريد أن نحسم تأهلنا إلى الأدوار التالية ، تمريراتهم الكثية لن تزعجنا ، فجميعنا جاهزون لتقديم أفضل مستوى لدينا".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..