اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديربي ايفرتون وليفربول ينتهي بالتعادل بأمر الحكم!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ديربي ايفرتون وليفربول ينتهي بالتعادل بأمر الحكم!

 

905136-15097463-640-360.jpg

 

انتهت معركة الجارين اللدودين ايفرتون وضيفه ليفربول بالتعادل 2-2 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ولا يزال ليفربول يترنح في وسط الترتيب، في حين ارتقى ايفرتون مؤقتا إلى المركز الرابع.

وحقق ايفرتون خلافا لعادته انطلاقة جيدة هذا الموسم، فيما كان ليفربول في طريقه لتحقيق الفوز إذ بدأ يخرج من النفق بعد أن حقق الفوز الاول على ارضه الاسبوع الماضي، كما تغلب على انجي ماخاشكالا الروسي 1-صفر في الدوري الاوروبي الخميس الماضي.

على ملعب "غوديسون بارك"، بكر ليفربول بالتسجيل عندما وصلت كرة عرضية الى الاوروغوياني لويس سواريز فسددها ارضية قوية ارتدت من قدم الظهير ليتون باينز وعانقت شباك الحارس الأميركي تيم هاورد (14).

ولم يكد لاعبو ايفرتون يلتقطون انفاسهم، حتى عاجلهم سواريز بالهدف الثاني بكرة رأسية إثر ضربة حرة من ستيفن جيرارد (20).

لكن دربي المرسي سايد الـ219 تحول الى معركة ساخنة، عندما قلص ايفرتون الفارق عبر ليون اوسمان الذي سدد كرة أرضية قوية بعد تشتيتة خاطئة من الحارس الاسترالي براد جونز (22)، ثم عادل ستيفن نايسميث الأرقام بعد تمريرة من البلجيكي مروان الفلايني العائد إلى الملاعب بسبب الإصابة (35).

وفي الشوط الثاني، أهدر الشاب رحيم سترلينغ فرصة ثمينة للحمر عندما انفرد بهاورد وسدد بعيدا عن الخشبات الثلاث ما اثار حنق سواريز المتربص (49)، رد عليها الكرواتي نيكيتسا يلافيتش بكرة تصدى لها جونز (49).

وأهدر "توفيز" فرصة أخرى أمام مرمى الحارس جونز (60)، ثم سدد القائد ستيفن جيرارد كرة بالغة الخطورة انقذها الدفاع (82)، سجل بعدها سواريز هدفا ثالثا ألغاه الحكم بداعي التسلل (90) لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل 2-2.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..