اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأندية تحدد 15 ديسمبر موعدا نهائيا لعودة الدوري .. وتحذر من الإلغاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الأندية تحدد 15 ديسمبر موعدا نهائيا لعودة الدوري .. وتحذر من الإلغاء

 

817567-13968574-640-360.jpg

 

هددت أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر بمقاضاة اتحاد الكرة، فى حالة صدور قرار رسمى بإلغاء الدوري العام هذا الموسم، مؤكدين فى نفس الوقت على رفضهم لإقامة دورة تنشيطية او الاكتفاء بالكأس هذا الموسم.

كان مجلس ادارة الاتحاد قد اجتمع الخميس بمندوبي الأندية لمناقشة مصير الدوري، وعقب الاجتماع قال حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة أن الاندية ابدت قلقها علي مصيرها في حالة الغاء الدوري خاصة ان الاندية مدينة للاعبين وبعض الجهات الاخري بديون تصل الي اكثر من 200 مليون جنية، وقال فريد ان خالد مرتجى عضو مجلس ادارة الاهلي اكد ان ناديه مدين للاعبين فقط باكثر من 30 مليون جنيه.

واتفقت الاندية علي اصدار بيان بتحديد موعد عودة الدوري خلال 15 يوما من الأن بحيث يعود بحد أقصى يوم 15 ديسمبر/كانون اول المقبل، وسيتم ارسال جداول المباريات والملاعب والموعد الجديد للداخلية لاجبارها علي التأمين الخارجي للملاعب في حين ان التأمين الداخلي قد يتم الاستعانة فيه بشركات امن.

وأضاف فريد ان الاندية اتفقت ايضا علي رفع دعوي قضائية في القضاء الاداراي ضد وزارة الداخلية في حالة رفضها عودة الدوري والمطالبة بتعويضها عن الخسائر التي ستتحملها في حالة الغاء الدوري.

واختتم فريد تصريحاته مؤكدا ان الدوري سيعود بنظامه القديم مجموعة واحدة ذهابا وايابا وعلي الداخلية ورئاسة الجمهورية الوقوف بجوار الاندية خوفا من انهيارها بسبب شبح الديون.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..