اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رودجرز: ليفربول يستطيع حجز مكان في دوري أبطال أوروبا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رودجرز: ليفربول يستطيع حجز مكان في دوري أبطال أوروبا

 

c801f27c-2044-4060-a1c3-5491cfca5de7.jpg

يعتقد بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان فريقه يستطيع انهاء الموسم بين الاربعة الاوائل رغم انه بات يبتعد حاليا بفارق اربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجمع ليفربول 16 نقطة من 14 مباراة بعدما فاز ثلاث مرات فقط ويحتل المركز 12 قبيل مباراته اليوم السبت على ارضه امام ساوثامبتون.

وأبلغ رودجرز الصحفيين "بالقطع انه امر يمكن تحقيقه."

واضاف "الفرق تنتزع النقاط من بعضها البعض. دعونا نتحدث بصراحة انها مهمة كبيرة وصعبة لكن يتعين علينا ان نضع هذا نصب اعيننا."

واستطرد "يتعين علينا المحاولة والاقتراب من تحقيق هذا الهدف قدر المستطاع."

وفاز ليفربول بالدوري الممتاز لاخر مرة عام 1990 واصبح اقرب للهبوط من احتلال المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للعب في دوري الابطال الموسم المقبل.

لكن روجرز الذي يحتاج الى التعاقد سريعا مع مهاجم اخر في يناير كانون الثاني المقبل لمساعدة لويس سواريز في الخط الامامي حاول قدر الامكان ان يكون ايجابيا رغم البداية المحبطة لفريقه هذا الموسم.

وقال المدرب الايرلندي الشمالي "الصراع متقارب جدا في جدول الترتيب ولعبنا سلسلة من المباريات التي لم نحقق فيها الانتصارات التي كنا نتطلع اليها لكننا قدمنا عروضا جيدة."

واضاف مدرب سوانزي سيتي السابق "يتعين علينا الان ان نظهر عقلية الفوز وهناك فرصة خلال الشهر المقبل لتحقيق انتصارات. انظر دائما الى الامام."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..