اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دورتموند يؤكد جدارته على حساب سيتى .. والريال يفترس أياكس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دورتموند يؤكد جدارته على حساب سيتى .. والريال يفترس أياكس

 

a1a14b52-9ff4-4960-9b95-610722a26ac8.jpg

 

نجح ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني من الصعود الي دور ال16 من فعاليات دوري ابطال اوروبا علي حساب الثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي واياكس امستردام الهولندي الذي صعد بموجبه الي بطولة الدوري الاوروبي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي اطلق عليها لقب "مجموعة الموت" نظرا لتواجد ابطال الدوريات الاوروبية.

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز علي اياكس امستردام باربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت علي ملعب سانتياجو برنابيو من الجولة السادسة والاخيرة.

افتتح التسجيل للفريق الملكي مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 ، قبل ان يضيف جوزيه كاليخون الهدف الثاني28 ، ومع بداية الشوط الثاني عزز جوزيه مرورينيو من هجمات فريقه لتاتي الدقيقة 49 لتعلن عن الهدف الثالث في شباك الفريق الهولندي عن طريق البرازيلي العائد ريكاردو كاكا.

وسجل هدف اياكس الوحيد ديريك برويجتر في الدقيقة 59، وقبل ان ينتهي القاء بفوز الميرنجي احرز جوزيه كاليخزن هدفه الثاني الشخصي والرابع للريال في الدقيقة 88.

واستطاع بروسيا دورتموند تحقيق الفوز علي مانشستر سيتي بهدف وحيد احرزه المهاجم جوليان شيبير في الدقيقة 57.

بتلك النتائج تصدر بروسيا دورتموند المجموعة 14 نقطة، وجاء ريال مدريد في المركز الثاني 11 نقطة ، واياكس امستردام ثالثا 4 نقاط ، ومانشستر سيتي اخير 3 نقاط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..