اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

40 مليون يورو تحجز مورينيو في ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

40 مليون يورو تحجز مورينيو في ريال مدريد

 

764196-9135621-640-360.jpg

 

كشفت تقارير إسبانية عن ربط نادي ريال مدريد الإسباني مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بشرط جزائي مقداره 40 مليون يورو إذا ما أراد مغادرة الفريق الملكي قبل انتهاء عقده الذي يمتد إلى 2016.

وكان المدرب البرتغالي قد مدد عقده مع المدرب البرتغالي في نهاية الموسم الماضي بعدما قاد الفريق إلى التتويج بلقب الليغا للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، ووصل بالفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي.

ومدد الرئيس فلورينتينو بيريز عقده المدرب "الأوحد" عامين إضافيين من 2014 إلى 2016 بعدما كان قد تعاقد معه عندما قاد فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي إلى لقب دوري أبطال أوروبا في 2010 على حساب بايرن ميونيخ الألماني في سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

ولن يكون من السهل على مورينيو مغادرة الفريق بإرادته، لأنه ليس من السهل إيجاد ناد أوروبي يرغب بدفع 40 مليون يورو للتعاقد مع مدرب، رغم وجود أندية كثيرة مثل تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي دفعت وتدفع أكبر من هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعبين.

ولئن استطاع مورينيو إقناع إدارة الأندية الكبرى في أوروبا دفع هذا المبلغ، فسيكون الفريق الملكي أكبر الرابحين، إذ يمكنه من خلال ذلك تعويض الخسارة المتوقعة التي ستأتي بعد تخلص الفريق من النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الذي دفع فيه بيريز 65 مليون يورو عندما استقدمه من ميلان الإيطالي، وسعره الآن في السوق لا يتجاوز 25 مليون يورو في أحسن الأحوال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..