اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي وفالكاو.. صراع "الوحوش"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ميسي وفالكاو.. صراع "الوحوش"

 

922844-15310026-640-360.jpg

 

قبل أسبوع واحد من المواجهة المرتقبة بينهما في الدوري الإسباني لكرة القدم، ترك كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والكولومبي راداميل فالكاو غارسيا بصمة جديدة في مسيرتهما الكروية لتزداد المواجهة إثارة واشتعالا.

وسجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة إلى الفوز الثمين 2-1 على مضيفه ريال بيتيس الأحد ليحطم الساحر الأرجنتيني الرقم القياسي لعدد الأهداف التي أحرزها أي لاعب خلال عام ميلادي واحد على مدار التاريخ ويصبح ملكا للهدافين في عام 2012 .

ورفع ميسي رصيده إلى 86 هدفا في عام 2012 ليحطم الرقم القياسي الذي ظل صامدا لأربعة عقود كاملة والمسجل باسم أسطورة كرة القدم الألماني غيرد مولر الذي أحرز 85 هدفا في عام 1972 .

ورفع ميسي رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم كما عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 43 نقطة من 14 فوزا وتعادل وحيد بعد 15 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.

وفي مدريد، كان أتلتيكو مدريد على موعد مع مهرجان للأهداف حيث سجل فالكاو خمسة أهداف قاد بها الفريق للفوز الكاسح 6-صفر على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا ليرفع أتلتيكو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق ست نقاط خلف برشلونة.

ورفع فالكاو رصيده إلى 16 هدفا تقدم بها إلى المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق سبعة أهداف عن ميسي وثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وأصبح فالكاو أول لاعب يسجل خمسة أهداف لأتلتيكو في مباراة واحدة بالدوري الإسباني ليمنح بذلك جماهير الفريق الأمل في إمكانية أن يكون لها نجم أسطوري خلال السنوات المقبلة.

ويحل أتلتيكو ضيفا على برشلونة الأحد المقبل في المرحلة السادسة عشر من المسابقة والتي تمثل لقاء قمة في غاية الإثارة على مستوى الفريقين من ناحية وعلى مستوى المهاجمين البارزين ميسي وفالكاو من ناحية أخرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..