اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

موقع باستوري الجديد يعزز فرص باريس سان جيرمان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

موقع باستوري الجديد يعزز فرص باريس سان جيرمان

 

922768-15309114-640-360.jpg

 

يتوقع أن يخدم التوظيف الجديد للنجم الأرجنتيني خافيير باستوري مساعي باريس سان جيرمان لتحقيق الانتصار الثالث في العدد ذاته من المباريات حينما يحل ضيفا في لقاء محفوف بالمخاطر على فالنسيان بدوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء.

وقام المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بتغيير مكان باستوري من قلب خط الوسط إلى الجناح الأيمن ليقدم عرضين رائعين ويقود فريقه للفوز 2-1 على بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي والتغلب 4-صفر على ايفيان في الدوري الفرنسي السبت.

وأبلغ انشيلوتي الصحفيين بعدما هيأ باستوري أول هدفين لزملائه في مرمى ايفيان "تتطور الأمور بشكل إيجابي معه" في إشارة إلى المستوى الرائع الذي يقدمه باستوري بعد عروض مخيبة هذا الموسم عقب انتقاله من باليرمو الإيطالي العام الماضي مقابل 42 مليون يورو (54.30 مليون دولار) وكان رقماً قياسياً فرنسياً وقتها.

وتابع انشيلوتي "تغير سلوكه في الملعب، بدأ يعمل من أجل الفريق، يدافع بشكل جيد وتتكفل مهاراته بالباقي."

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الترتيب برصيد 29 نقطة من 16 مباراة ويتأخر بخمس نقاط عن اولمبيك ليون المتصدر، وسيحل ليون ضيفاً على نانسي فريق المؤخرة الأربعاء.

وقال باستوري الذي أثارت لمساته السحرية وتمريرات الحريرية الرعب في نفوس المنافسين في أخر مباراتين للصحفيين "أجبرني هذا المركز في خط الوسط على المزيد من الدفاع لكن هذا ما أتدرب من أجله."

وتابع "أشعر أني أصبحت أفضل حالاً وأكثر راحة لأن الفريق يلعب جيداً، أشعر أنني على ما يرام حينما يستمتع الفريق بالاستحواذ على الكرة ويلعب مهاجماً."

واستطرد "تغير تفكير الفريق كلية والآن عندما نخسر الكرة يبذل الكل جهودا كبيرة لاستعادتها ولا يقتصر الأمر فقط على لاعبين اثنين أو ثلاثة."

وبينما يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على واحد من فريقين فقط لم يتجرعا الهزيمة على أرضهما يواجه ليون مهمة أسهل نسبياً ضد نانسي الذي لم يفز خارج أرضه طوال الموسم.

وتعادل نانسي فريق الذيل في أخر أربع مباريات بعدما أهدر تقدمه المبكر في ثلاث مناسبات.

وسيرحب اولمبيك مرسيليا الثالث برصيد 29 نقطة بمباراته خارج أرضه أمام باستيا بعد أن خسر في آخر مباراتين لعبهما على أرضه ودخل مرماه سبعة أهداف خلالهما.

لكن المباراة المقررة الأربعاء ستقام بدون جمهور بعد معاقبة باستيا في أعقاب قيام جماهيره بأعمال شغب خلال المباراة التي جمعته مع جاره اجاكسيو في الدوري في وقت سابق من هذا الموسم.

ويتوقع أن يتجمع عدة ألاف من أنصاره في مربض السيارات التابع للنادي لمشاهدة المباراة على شاشة عملاقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..