اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فابريغاس: سيدو كيتا صفقة الشتاء في برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فابريغاس: سيدو كيتا صفقة الشتاء في برشلونة

 

923841-15321990-640-360.jpg

 

طالب لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس ناديه برشلونة الإسباني باستعادة زميله السابق المالي سيدو كيتا في موسم الانتقالات الشتوية.

وأنهى كيتا تعاقده مع البارسا الصيف الماضي ليخوض تجربة الاحتراف في الصين بنادي داليا أيربين مقابل مبلغ كبير، بعد أن اكتفى بما حققه من انجازات كبيرة مع الفريق الكتالوني محليا وقاريا ودوليا على مدار أربعة مواسم متتالية.

وكان النجم الأفريقي المسلم أول صفقة يبرمها المدرب السابق بيب غوارديولا بعد أن نال لقب أفضل لاعب في مونديال الشباب 1999، وخاض بقميص البلوغرانا 188 مباراة بين عامي 2008 و2012 وتوج بـ14 لقبا من أصل 19.

ونال سيدو كيتا إذنا من النادي الصيني ليتدرب إلى جوار زملائه السابقين في برشلونة استعدادا لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في الـ21 من كانون ثان/يناير 2013.

وقوبل اللاعب الخلوق بترحاب من أصدقائه من نجوم البارسا، وعلى رأسهم فابريغاس الذي التقط معه صورة نشرها بحساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

وكتب فابريغاس تعليقا مثيرا للجدل، يقول: "سيدو كيتا العظيم..صفقة الشتاء لبرشلونة".

وفتح هذا التعليق باب الشائعات حول إمكانية استعارة برشلونة لسيدو كيتا مجددا في انتدابات الشتاء بدءا من الشهر المقبل لاستغلال توقف النشاط الكروي بالبلد الآسيوي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..