اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جاتوزو: اليوفي خان دل بييرو، وتوتي بـ6 عيون

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

جاتوزو: اليوفي خان دل بييرو، وتوتي بـ6 عيون

 

2666a1df-bf47-456c-b2a4-6a72d254f0ed.jpg

 

أشاد جينارو جاتوزو كثيرًا بالنجمين أليساندرو دل بييرو وفرانشيسكو توتي، موضحًا أن الأول تعرض للخيانة من جانب ناديه اليوفنتوس فيما استعاد الثاني الكثير من مستواه تحت قيادة زدينيك زيمان في روما.

آرسنال يضعف موقفه بعرض هزيل للوبيزبينيتيز: استهدفنا لايتون باينز بخطة مُحكمة

جاتوزو الذي يلعب منذ بداية الموسم الحالي لسيون السويسري أجرى مقابلة مطولة مع صحيفة إل ماسيجيرو بمناسبة نهاية العام تحدث خلالها عن عديد الأمور الخاصة بناديه السابق "ميلان" أو الكرة الإيطالية بشكل عام.

ومن ضمن الأسئلة التي أجاب عنها كان سؤال يتعلق بوضع اللاعبين دل بييرو وتوتي، حيث نُسي الأول في استراليا فيما استعاد الثاني الكثير من بريقه هذا الموسم، وكانت إجابة جاتوزو "توقعت أن يتحسن كثيرًا توتي حين تولى زيمان مهمة تدريب روما. نحن نلعب بعينين لكن توتي لديه 6 عيون، اثنتان في الأمام ومثلهما في الخلف ومثلهما في قدميه. دل بييرو تمت خيانته من جانب ناديه، لا أعلم ما الاتفاق الذي حدث بينهم ولكن فرض عليه مغادرة تورينو. هو لاعب رائع وشخص عظيم، أشعر بالأسف تجاهه لأنه منح اليوفنتوس الكثير".

صاحب الـ34 عامًا سُئل كذلك عن المدرب زيمان الذي دومًا ما يُثير الجدل في إيطاليا، قال عنه "أعتقد أنه مدرب كبير. يُمكنك أن تناقش أفكاره التكتيكية ولكنه ثابت في عمله ولا ينظر لوجه أحد".

بطل العالم 2006 مع الآدزوري سُئل أيضًا عن أبرز المواهب الشابة في الكرة الإيطالية من وجهة نظره، فأجاب "العديد تطور كثيرًا بفضل رحيل النجوم الكبار. مثل الشعراوي الذي حصل على فرصته بعد رحيل إبراهيموفيتش، وهناك ديسترو رغم أنه لعب قليلًا هذا الموسم، وهناك إنسيني الذي يُصيبني بالجنون.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..