اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

لاعبو الأهلى يشكون من فندق الإقامة بسبب "قصر الاتحادية"

Recommended Posts

لاعبو الأهلى يشكون من فندق الإقامة بسبب "قصر الاتحادية"

 

1220132192145.jpg

 

 

 

اشتكى لاعبو الأهلى للجهاز الفنى للفريق من الاضطرابات والاشتباكات التى وقعت بجوار قصر الاتحادية، مساء أول أمس، الجمعة، والتى كانوا يسمعونها بشدة لقرب القصر من فندق المريديان الذى أقام فيه الفريق قبل مباراة غزل المحلة. 

كان الأهلى قد استهل مشواره فى بطولة الدورى بمواجهة غزل المحلة فى الأسبوع الأول للمسابقة المحلية وفاز الأحمر فيها بهدف نظيف.

وأبدى اللاعبون قلقهم من الأجواء التى شهدتها المنطقة المُحيطة بقصر الاتحادية ومنها فندق المريديان، وطالبوا الإدارة بالبحث عن فندق بديل بعيدا عن قصر الاتحادية، خاصة أن هذه الاشتباكات من الممكن أن تتجدد خلال الفترة المقبلة.

على صعيد متصل، قرر النادى الأهلى تغيير الفندق الذى كان يُقيم فيه الفريق منذ فترة طويلة بسبب ارتفاع مطالب إدارة الفندق المالية، وعدم مُلاءمة هذه المطالب مع ظروف النادى المالية. 

وعلم  أن إدارة الأهلى نقلت إقامتها من فندق "فيرمونت" إلى فندق مريديان هليوبوليس بسبب الأزمة المالية، حيث تبدو تكاليف الإقامة فى الأول أكبر بكثير من الأخير.

وأقام الأهلى مُعسكره الأخير قبل مباراة غزل المحلة فى الأسبوع الأول للدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف بفندق مريديان بدلاً من فيرمونت، خاصة أن مسئولى الأخير طالبوا النادى بمستحقات مُتأخرة.

فى هذا الشأن، اعترف مسئولون فى الجهاز الفنى بالأهلى بنقل إقامة الفريق بسبب الأزمة المالية، مُشيراً إلى أن الظروف التى يعانى منها النادى كباقى الأندية المصرية كانت سبباً فى اختيار فندق آخر تكاليف الإقامة فيه أقل من فيرمونت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..