اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

خلاف "الثعالب" يعطل اتفاق لجنة الكرة على خليفة فييرا

Recommended Posts

 

خلاف "الثعالب" يعطل اتفاق لجنة الكرة على خليفة فييرا

 

 

 

s720114111453.jpg

 

 

 

خلاف فنى واقع فى الفترة الحالية ما بين حمادة أمام رئيس لجنة الكرة فى الزمالك ونجله حازم أمام عضو اللجنة ومجلس الإدارة، حول الخليفة المنتظر لأن يتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض حال رحيل الخواجة البرتغالى فييرا.

 

يذكر أن الزمالك منح فييرا مهلة أخيرة للعودة إلى القاهرة وقيادة تدريبات الفريق حتى بعد غد الثلاثاء، وحال عدم عودته سيتم فسخ التعاقد وتعيين مدير فنى بديلاً له.

 

علم ، أن الثعلب الكبير يميل بشكل كبير إلى تعيين فاروق جعفر مديراً فنياً للزمالك، فيما يصمم الثعلب الصغير على عودة حسام حسن لقيادة أصحاب الرداء الأبيض.

 

خلاف "الثعالب" عطل توصل لجنة الكرة إلى اسم بعينه ليكون هو مرشح اللجنة لمجلس الإدارة، وجارى التباحث بين أعضاء اللجنة للاستقرار على مدرب واحد، منعاً لحدوث أى خلاف داخل مجلس الإدارة حال إذا كان هناك أكثر من أسم مرشحاً، هذا فضلاً عن رغبة ممدوح عباس رئيس الزمالك منح لجنة الكرة صلاحيات واسعة فى اختيار المدير الفنى باعتبار ذلك من أهم مهام أعضائها.

 

يذكر أن لجنة الكرة أبلغت مجلس الإدارة فى الإجتماع الذى جمع الطرفين الجمعة، عن تفضيلها لأن يكون المدير الفنى القادم وطنياً، حال رحيل فييرا بشكل رسمى.

 

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..