اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

مدرب بنى ياس: استبعاد زيدان قرار "صائب" لأنه "متمارض"

Recommended Posts

مدرب بنى ياس: استبعاد زيدان قرار "صائب" لأنه "متمارض"

 

s920122474052.jpg

 

 

 

أكد التشيكى جوزيف تشوفانيتش، المدير الفنى لبنى ياس الإماراتى، على أن إدارة النادى اتخذت القرار الصحيح، بشأن استبعاد محمد زيدان، مهاجم الفريق السماوى من قائمة الفريق، وقيد محمد أبوتريكة، لاعب النادى الأهلى، بدلاً منه، فى ظل عدم جاهزية زيدان من الناحية البدنية والفنية لخوض مباريات الفريق.

قال جوزيف تشوفانيتش، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية، "القرار الذى اتخذته إدارة بنى ياس يصب فى مصلحة الفريق، فمحمد زيدان وعلى حد قوله يعانى من الإصابة، على الرغم أن الفحوصات الطبية التى خضع لها أكدت عكس ذلك".

أضاف: "نحن لن ننتظر حتى يتماثل زيدان للشفاء من الإصابة، فالفريق يحتاج خلال الفترة المقبلة للاعبين الجاهزين، وخروج اللاعب من القائمة لا يقلل إطلاقاً من نجوميته، أو يعنى وجود خلاف شخصى بينى وبينه، فالمدرب دائماً ما يحتاج للاعب الجاهز فنياً وبدنياً".

جدير بالذكر أن محمد زيدان، انضم لصفوف بنى ياس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، مقابل أربعة ملايين دولار، فى صفقة انتقال حر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..