اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmad279

انتقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرةالأول بالنادي الأهلي أداء ادم العبد لاعب برايتون الإنجليزي

Recommended Posts

انتقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أداء ادم العبد لاعب برايتون الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري الأول خلال مباراة الفراعنة مع منتخب تشيلي مساء أمس وخسرها منتخب مصر 1-2.

وأكد البدري أن الجهاز الفني للمنتخب المصري أخطأ بعد قرار ضم العبد إلى تجربة الفراعنة الودية، خاصة وان اللاعب دون المستوى الذي يستطيع معه تمثيل منتخب مصر في الوقت الذي يضم فيه المنتخب الأول العديد من العناصر القوية والأكثر قدرة على العطاء من العبد.

وقال البدري" وائل جمعة هو أفضل مدافعي مصر على الإطلاق ويمكن ضم معه محمود فتح الله أو محمد نجيب او رامي ربيعه وجميعهم أفضل بكثير من العبد، لذلك انصح برادلي بصرف النظر عن اللاعب في التجارب المقبلة". 

وعلى جانب أخر أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يستفسر فيه عن موقف أحمد حسن "كوكا" الذي تعاقد مؤخراً مع فريق ريو أفي البرتغالي وتم قيده بالفعل في صفوف الفريق البرتغالي، ويسعى الأهلي إلى حفظ حقوقه في اللاعب الذي كان مقيد في صفوف فريقه الأول وقت ما تم التعاقد مع الفريق البرتغالي.

ونفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن يكون خطاب الأهلي بهدف استعادة اللاعب مرة أخرى خاصة وأن الفريق ليس في حاجة إليه، ولكن يسعى فقط النادي لحفظ حقوقه المادية والأدبية بعد ان رحل اللاعب دون أي مقابل مادي أو حتى التفاوض من جانب النادي البرتغالي.

وقال عبد الحفيظ: "النادي حدد مبلغ مليون دولار قيمة حق رعاية للاعب خاصة أنه بدأ في قطاع الناشئين منذ فترة طويلة وسبق وأن تم قيده في سجلات الفريق الأول".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..