اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmad279

أجرى فريق الهلال اليوم الخميس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الفيصلي بعد غد السبت

Recommended Posts

أجرى فريق الهلال اليوم الخميس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الفيصلي بعد غد السبت في قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

وفتح الهلال أبواب التدريب للجمهور ووسائل الاعلام بأوامر من زالاتكو داليتش مدرب الفريق الذي يسعى للاقتراب أكثر من الجمهور الذي كان دائم الاعتراض في المباريات الأخيرة على كومبواريه.

واشتمل مران الهلال التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وتدريبات على الكرات الثابتة بمشاركة الرباعي العائد من  المنتخب السعودي وهم سلمان الفرج، وياسر الشهراني، وعبدالله السديري وسلطان البيشي، حيث أدى الثنائي الفرج و البيشي مراناً استرجاعياً، فيما شارك الشهراني والسديري  في التدريبات الجماعية، وسينهي الهلال تحضيراته لمواجهة الفيصلي غداً الجمعة.

بدوره، بدأ اللاعب سالم الدوسري برنامجه التأهيلي والذي سيستمر لمدة تزيد عن أسبوع اثر الإصابة التي لحقت به بالعضلة الخلفية أثناء التحاقه بمعسكر المنتخب السعودي الأول بالدمام قبل مواجهة الصين, وتأكد غياب الدوسري عن مواجهتي الفيصلي في قبل نهائي كاس ولي العهد، والشعلة في الجولة ال19 من الدوري الاسبوع المقبل.  

الى جانب ذلك، التحق مدرب اللياقة البدنية عبداللطيف الحسيني بالجهاز الفني للفريق الهلالي وذلك عقب فراغه من مهمته  ضمن الطاقم الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..