اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الأهلى يطالب وكالة الأهرام بـ"26" مليون جنيه

Recommended Posts

الأهلى يطالب وكالة الأهرام بـ"26" مليون جنيه

 

 

s120121819358.jpg

 

 

 

أرسل مسئولو النادى الأهلى خطاباً رسمياً لوكالة الأهرام للإعلان يطلب فيه الحصول على 26 مليون جنيه، متأخرة للنادى لدى الوكالة وذلك بعد انطلاق بطولة الدورى التى كانت سبباً فى تأجيل صرف أكثر من قسط للأهلى طوال الفترة الماضية.

وعلم "اليوم السابع"، أن مسئولى القلعة الحمراء أجروا اتصالات ومفاوضات مُكثفة مع نظرائهم فى الوكالة لصرف الـ26 مليوناً خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الاتفاق الذى تم بين الطرفين لتمديد عقد الرعاية سيتم توقيعه رسمياً فى غضون أيام وينص هذا الاتفاق على تجديد عقد الرعاية بين الأهلى والوكالة لمدة موسم بزيادة 10% أى أن الموسم الرابع من عقد الرعاية سيزيد بما يقرب من 6 ملايين جنيه وخصم 30% من قيمة الموسم الملغى أى 14 مليون جنيه تقريبا، تضامنا مع الوكالة فى الخسائر التى تكبدتها بعد إلغاء الموسم الماضى على خلفية أحدث بورسعيد.

ويرتبط الأهلى بعقد رعاية مع الوكالة لمدة ثلاث سنوات، وتبلغ قيمة العقد 141 مليون جنيه بخلاف 9 ملايين جنيه يتم دفعها فى صورة 3 معسكرات بواقع معسكر كل موسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..