اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر سيتي يتضامن بملعبه مع ريال مدريد ضد يونايتد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مانشستر سيتي يتضامن بملعبه مع ريال مدريد ضد يونايتد

 

961671-15775946-640-360.jpg

 

تضامن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي مع ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة الأخير لمانشستر يونايتد، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ونجح يونايتد في انتزاع التعادل (1-1) من ريال مدريد على "سانتاغو برنابيو" معقل بطل الليغا في مباراة الذهاب لتصبح كفته في التأهل إلى ربع النهائي أرجح.

"ديلي ميل" الإنكليزية، أكدت على أن مانشستر سيتي قرر السماح للفريق الملكي بالتدرب على ملعبه قبل مواجهة الثلاثاء، بعدما فضّل خوزيه مورينيو المدير الفني للريال عدم خوض أي حصة تدريبية على "أولد ترافورد" ملعب الشياطين الحُمر.

ويبدو المدرب البرتغالي متخوفًا من "جواسيس" أليكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحُمر فقرر اللجوء لملعب الغريم التقليدي ليونايتد لأنه سيكون "أكثر أمانًا" على حد وصف "ديلي ميل".

ويصل ريال مدريد إلى مدينة مانشستر الأحد، قبل المباراة بـ48 ساعة بعدما اضطر لتقديم موعد سفره 24 ساعة بسبب إضرابٍ للعاملين في مطار مدريد، ولن يكون مانشستر سيتي في حاجة للتدرب على ملعبه إذ سيخوض مواجهة أمام أستون فيلا، مساء الاثنين، على ملعب الأخير.

كان مانشستر يونايتد أعلن أن ريال مدريد لن يتدرب على أولد ترافورد مؤكدًا أن "الفريق الإسباني لم يطلب خوض أي حصة تدريبية على الملعب الذي سيحتضن المباراة".

ويأمل مانشستر سيتي أن ينعكس استمرار جاره يونايتد في دوري أبطال أوروبا سلبًا على نتائج الفريق في البريميرليغ حتى يقفز الستزنز لقمة الترتيب.

ويحتل الشياطين الحمر صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 68 نقطة، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..