اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كيليني: سعداء بالتعادل ولا مشاكل بيني وبين كافاني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كيليني: سعداء بالتعادل ولا مشاكل بيني وبين كافاني

 

963344-15796043-640-360.jpg

 

قال جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس إن فريقه المتصدر أكد عزمه على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم بعد تعادله 1-1 مع ملاحقه نابولي الجمعة.

وسجل كيليني هدف التقدم ليوفنتوس بضربة رأس في الدقيقة العاشرة قبل أن يدرك جوكان اينلر التعادل لاصحاب الأرض بتسديدة بعيدة المدى لتصطدم الكرة برأس أحد لاعبي يوفنتوس وتسكن الشباك في الدقيقة 43.

وقال كيليني لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: "أعتقد أننا أظهرنا مدى رغبتنا في الفوز بلقب الدوري هذا العام. نحن سعداء بأدائنا.. من المؤسف أننا لم نفز كما كنا نتمنى.. لكن هذه هي النتيجة المناسبة."

وأضاف: "لا زلت أعاني من إصابتي في (ربلة الساق). يجب أن أشكر الفريق الطبي. كنا نعمل مساء كل يوم وحتى وأنا في المنزل. أنا سعيد لانني ساعدت الفريق اليوم (أمس) رغم إدراكي بضرورة أن يتحسن أدائي من الناحية البدنية."

وكان من الممكن أن يطرد ادينسون كافاني لاعب نابولي بعد أن اعتدى على كيليني قبل نهاية الشوط الأول.

وقال كيليني تعليقا على هذه الواقعة: "يمكنك رؤية ما حدث خلال الإعادة لكننا في النهاية تصافحنا بعد امتثالنا لقرار الحكم. كل شيء انتهى عقب المباراة."

وقال انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس: "كان نوعا من اختبار ثبات الشخصية وعلى الرغم من الأجواء المتوترة استطعنا الحفاظ على هدوء أعصابنا وكنا حاضرين بقوة في المباراة."

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة متقدما بست نقاط على نابولي الثاني الذي تعادل للمرة الرابعة على التوالي.

ويأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 47 نقطة ويليه ميلانو في المركز الرابع وله 45 نقطة قبل مباراتهما معا السبت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..