اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

النصر السعودي يتعاقد مع حسام غالي وحسن ربيع

Recommended Posts

تعاقد نادي النصر السعودي مع الدولي المصري حسام غالي لاعب توتنهام الإنجليزي لمدة ستة أشهر مقابل 1.6 مليون دولار، كما ضم النادي هداف خليجي 19 العماني حسن ربيع مقابل 800 ألف دولار لمدة خمسة شهور.

 

 

 

وكان غالي قريباً من الانتقال إلى برمنجهام سيتي قبل نشوب خلاف بين الناديين حول المقابل المادي للصفقة، الأمر الذي فسح الطريق أمام النصر لفتح خط المفاوضات مع اللاعب الذي بزغ نجمه مع النادي الأهلي المصري.

 

 

 

أما من جهة ربيع، فقد اضطر النصر إلى رفع قيمة عقده المادية بعد منافسة شديدة من مواطنيه الأهلي والشباب للظفر بخدمات اللاعب، كما يعاني النادي من غياب مهاجمه الدولي سعد الحارثي بداعي الإصابة.

 

 

 

وينتظر أن يصل اللاعب يوم غد الأربعاء إلى الرياض للمشاركة في مواجهة الديربي أمام الهلال الجمعة المقبلة في إطار دوري المحترفين.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

غالي: لا فرق بين أجواء الدوري الإنجليزي ونظيره السعودي

 

صرح حسام غالي الذي سيرتدي القميص رقم 10 بفريق النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه للجماهير يوم الاثنين، بأنه يرى عدم وجود فرق بين أجواء الدوري الإنجليزي ونظيره السعودي.

 

وأضاف غالي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في حضور الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن سعود رئيس النادي، والأمير فيصل بن تركي بن ناصر نائب الرئيس "الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم وكذلك الدوري السعودي الذي يعد أقوى دوري عربي ووسائل التدريب متشابهه لحد كبير وقد يكون الفارق الوحيد في أسماء المدربين".

 

وعن مسار المفاوضات التي انتهت في النهاية بانضمامه للنصر تحدث غالي قائلاً "كانت هناك مفاوضات من رئيس نادي النصر ونائبه، وتحدث معي وكيل أعمالي سمير السيد، ودرسنا العرض وتم التوقيع دون تردد".

 

وتابع "أشعر بسعادة كبيرة لانضمامي للنصر وسأبذل قصارى جهدي لأساهم مع زملائي في حصد البطولات للفريق".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف مبروك لحسام غالى..

 

وإن كنت أتمنى بقائه فى إنجلترا..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس

وان كنت اؤيدك في بقاء حسام غالي في الدوري الانجليزي بس مش مشكلة ان شاء الله يثبت نفسه في الدوري السعودي والله اعلم يمكن يرجع تاني للدوري الانجليزي

منور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد أن حسن ربيع مكسب لنادي النصر وذلك لما يتمتع به هذا اللاعب من حسن تصرف بالكرة أمام المرمى فهو يجيد ضربات الرأس وكذلك تسديداته قوية واتمنى أن يستفيد اللاعب من وجوده في دوري قوي مثل الدوري السعودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..