اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يطمئن الأنصار على سلامة ميسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

برشلونة يطمئن الأنصار على سلامة ميسي

 

987975-16094610-640-360.jpg

 

أعلن فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لم تتفاقم رغم مشاركته لمدة نصف ساعة أمام باريس سان جرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث كان دخوله حاسما في إدراك الفريق للتعادل 1-1 و بلوغه نصف النهائي.

ونفى النادي ما تناقلته وسائل إعلامية كتالونية، قائلا: "خضع ليونيل ميسي صباح الخميس لفحوصات طبية للتحقق من مدى إصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، بعدما خاض نصف ساعة في مباراة الأربعاء أمام باريس سان جيرمان ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال، رغم أنه لم يكن على أتم الاستعداد للمشاركة".

وأضاف البيان: "أكدت الفحوصات أن الإصابة لم تعاود النجم الأرجنتيني، رغم ما بذله من جهود كبيرة لمساعدة الفريق الكتالوني على العودة في النتيجة بعدما كان متراجعاً بهدف سجله باستوري في مطلع الشوط الثاني، مساهماً بذلك في إدراك التعادل قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حين قاد هجمة سريعة مرر على إثرها الكرة لدفيد فيا، الذي مهدها لبيدرو صاحب هدف الخلاص".

وتابع النادي الكتالوني: "سيواصل ميسي برنامج تمارينه وفق ما كان مخططاً له من قبل، وعلى ضوء تطور حالته في الأيام القليلة المقبلة، سيتم تقييم مدى جاهزيته لخوض المباريات التالية".

وسيخضع ميسي للراحة خلال مقابلة الفريق المقبلة أمام ريال سرقسطة في الدوري الإسباني وربما يغيب حتى لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لضمان تعافيه كليا من الإصابة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..