اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

آمال ليون تتراجع في التأهل لدوري الأبطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

آمال ليون تتراجع في التأهل لدوري الأبطال

 

980885-16006587-640-360.jpg

 

يقترب أولمبيك ليون بطل فرنسا سبع مرات من الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد أسوأ سلسلة هزائم متتالية للفريق في دوري الدرجة الأولى المحلي منذ 20 عاما.

وتراجع ليون الذي يستضيف تولوز الأحد المقبل من المركز الثاني إلى الرابع في الترتيب بعد أن خسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ 1993.

وقبل سبع جولات من النهاية يتخلف ليون بفارق أربع نقاط وراء اولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري الأبطال.

وقال ريمي غاردي مدرب ليون للصحفيين بعدما تعرض فريقه للهزيمة 2-صفر أمام مضيفه المتواضع ستاد رانس في مطلع هذا الأسبوع "تعطل شيء ما وأنا قلق للغاية."

وأضاف "أرى أن الحماس يقل في الفريق وحين يبذل جهد ما فإنه يكون جهد فردي وليس جماعيا."

وكان ليون الوجه المضيء لكرة القدم الفرنسية في السنوات العشر الماضية حين فاز باللقب المحلي سبع مرات متتالية بدأت في 2001 ولعب في دوري الأبطال 12 موسما متتاليا لكنه نافس في كأس الأندية الأوروبية هذا الموسم بعدما احتل المركز الرابع في المسابقة المحلية الموسم الماضي.

وليبقى قريبا من سانت ايتيين صاحب المركز الثالث وليبتعد عن ملاحقه ليل صاحب المركز الخامس الذي يمر بفترة رائعة ولا يبتعد سوى نقطة واحدة عن ليون فإن ليون المتعثر سيحتاج لعودة الثنائي بافتيمبي غوميز وليساندرو لوبيز للمسة التهديفية.

ولم يسجل غوميز سوى هدفين هذا العام بينما أحرز ليساندرو ثلاثة أهداف منذ يناير/ كانون الثاني الماضي لكن ليون خسر تلك المباريات الثلاث كلها.

واعتمد سانت ايتيين على بيير ايمريك أوباميانغ مهاجم الغابون الذي سجل 17 هدفا في الدوري هذا الموسم وجاء سبعة منها في 2013 ليقود الفريق لمسيرة خالية من الهزيمة في 16 مباراة متتالية.

والمعنويات عالية في ليل الذي فاز في سبع من آخر ثماني مباريات له في الدوري قبل استضافة مرسيليا الأحد حيث يتطلع للاستفادة من أي تعثر لسانت ايتيين أو ليون.

وقال فلوران بالمو لاعب وسط ليل لموقع النادي على الإنترنت "لن نتعرض لأي ضغط لأننا متقدمون من الخلف."

لكن مرسيليا أظهر قدرته على الفوز حتى وإن لم يكن في مستواه حيث انتصر بنتيجة 1-صفر في عشر مباريات هذا الموسم.

ويتأخر نيس صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء ليل ويتطلع بدوره للمركز الثالث بينما يستعد لاستضافة سوشو المتعثر الأحد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..