اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

البرازيلي ماسا يتصدر التجارب الحرة الثانية في الصين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

البرازيلي ماسا يتصدر التجارب الحرة الثانية في الصين

 

988460-16100430-640-360.jpg

 

تصدر البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري الجمعة التجربة الحرة الثانية لسباق جائزة الصين الكبرى الذي يقام الأحد ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 .
وسجل ماسا أفضل زمن قاطعا مسافة اللفة على مضمار شنغهاي الدولي في دقيقة واحدة و35.340 ثانية بفارق 0.15 ثانية أمام الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق لوتس.
واحتل فيرناندو ألونسو سائق فيراري المركز الثالث متقدما على نيكو روزبرغ سائق مرسيدس الذي تصدر التجربة الحرة الأولى في وقت سابق اليوم.
وحل الأسترالي مارك ويبر سائق فريق ريد بول في المركز الخامس متقدما على البريطاني جنسون باتون سائق ماكلارين الذي تلاه البريطاني الآخر لويس هاميلتون سائق مرسيدس وأدريان سوتيل وبول دي ريستا سائقا فورس إنديا والألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول والفائز بلقب البطولة في الأعوام الثلاثة الماضية.
وفي التجربة الحرة الأولى التي أقيمت في وقت سابق اليوم، تصدر روزبرغ التجربة متفوقا على هاميلتون وويبر وفيتل.
ويتوقع أن يركز فيتل وويبر في السباق الرسمي الأحد بعد الجدل الذي دار حول سباق جائزة ماليزيا الكبرى الذي تجاهل فيه فيتل تعليمات الفريق واجتاز زميله ويبر لتحقيق الفوز.
ويأتي السباق في الجولة الثالثة من بطولة العالم لموسم 2013 والتي يتصدر فيتيل حتى الآن ترتيبها العام برصيد 40 نقطة ويليه رايكونن (31 نقطة) وويبر (26 عاما) وهاميلتون (25 نقطة) وماسا (22 عاما) وألونسو (18 نقطة).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..