اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإسماعيلي يبحث عن الاستقرار أمام الجيش.. ومواجهة ملتهبة بين سموحة والتليفونات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الإسماعيلي يبحث عن الاستقرار أمام الجيش.. ومواجهة ملتهبة بين سموحة والتليفونات

 

989242-16109814-640-360.jpg

 

يلتقي في السادسة والنصف مساء السبت فريقا طلائع الجيش والإسماعيلي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية بمسابقة الدوري العام.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة مدربه صبري المنياوي الذي تقدم باستقالته قبل المباراة ولكنه وافق على الاستمرار مع الدراويش حتى مباراة أهلي شندي القادمة في كأس الكونفدرالية الأفريقية لحين التعاقد مع مدير فني آخر وعينه على مصالحة جماهيره الغاضبة منذ خروج الفريق من البطولة العربية أمام اتحاد العاصمة بركلات الترجيح رغم تأهل أبناء الأسماعيلية إلى دور الـ16 من البطولة الأفريقية.

بينما يسعى طلائع الجيش الذي يقوده مدرب الدراويش السابق عماد سليمان استغلال نشوة الفوز الأخير على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 18 نقطة متخلفاً عن الزمالك المتصدر بست نقاط فيما يحتل الجيش المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وكانت آخر مواجهة جمعت الدراويش مع طلائع الجيش في الدور الأول انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف.

من ناحية أخرى، يبحث نادي سموحة بقيادة شوقي غريب عن عودة الثقة المفقودة للفريق الذي بدأ في تقديم عروضه القوية والتي كانت آخرها أمام غزل المحلة حيث استطاع اكتساح الفلاحين بخمسة أهداف مقابل هدف عندما يواجه تليفونات بني سويف في السادسة إلا ربع مساء السبت.

نفس الحال بالنسبة لتيلفونات بني سويف النتشي بفوزه على وادي دجلة في المرحلة الماضية ويسعى للتقدم أكثر في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

ويحاول سموحة صاحب المركز الرابع التقدم على جاره حرس الحدود صاحب المركز الثالث حيث يفصل الإثنين ثلاث نقاط فقط بينما سيتخطى تليفونات بني سويف أبناء الإسكندرية في حالة فوزهم اليوم حيث يحتل التليفونات المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

يذكر أن مواجهة الدور الأول بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..