اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المولد ينتظم بالتدريبات ونور على ابواب النصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المولد ينتظم بالتدريبات ونور على ابواب النصر

 

790521-13478843-640-360.jpg

 

تمكن عضو شرف الاتحاد منصور البلوي من إعادة المدافع أسامة المولد للمشاركة مع زملاءه اللاعبين في التدريبات الجمعة بعد أن كان المولد رافض فكرة العودة للمشاركة في التدريبات بعد القرارت التي أتخذتها إدارة النادي بالإضافة إلى عدم تسليمه لمستحقاته المالية من قبل إدارة النادي التي قامت بتفضيل بعض اللاعبين بتسليمهم للمستحقات المالية أمثال أحمد الفريدي وسعود كريري .

هذا وكان شقيق منصور البلوي وهو ( إبراهيم ) قد أكد بأن أسامة المولد باقي في صفوف الاتحاد ولن ينتقل لأي نادي آخر بعد الأنباء التي انتشرت مؤخراً عن قرب انتقاله إلى صفوف الهلال الذي قدم عرض احترافي مغري له من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق .

وفي سياق آخر اقترب قائد الاتحاد محمد نور من الانتقال إلى صفوف النصر وذلك بعد أن أعطى موافقة مبدئية على الانتقال بعد اجتماعه السبت مع وكيل أعماله الكويتي عبدالله الحمدان الذي السبت إلى جدة من أجل تقديم عرض النصر للاعب محمد نور الذي تشير مصادر بأنه بات قريباً لارتداء قميص النصر .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..