اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مسؤول موبايلي يكذب عقد الـ150 مليون مع الهلال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مسؤول موبايلي يكذب عقد الـ150 مليون مع الهلال

 

838074-14290285-640-360.jpg

 

اكد نائب رئيس شركة موبايلي للعلاقات العامة والإعلام حمود الغبيني أن المبالغ التي تخرج بين فتره وأخرى من خلال بعض المواقع الإعلامية أو صفحات التواصل الاجتماعي بتقديم عرض للهلال من موبايلي يصل إلى 150مليون ريال في العقد الجديد غير صحيح إطلاقا.

وقال:" لم نناقش الهلال في العقد الجديد كون العقد الحالي لازال ساريا ويمتد إلى صيف ٢٠١٤م، لذا كل ما يتم تداوله في الوقت الراهن لا يمت للحقيقة بصله وشراكتنا مع الهلال مميزة والجميع يعلم ذلك".

وأضاف:"مفاوضاتنا مع الهلال بشان العقد الجديد لم تبدء أصلا ولا يوجد تواصل بين الطرفين في هذا الخصوص تحديدا، ولدينا من الشفافية التي تجعلنا نخرج ونتحدث عن أي أمور جديدة ولكن في الوضع الحالي لازال العقد مستمر وإذا قارب على الانتهاء وكان هناك ما يستدعي الحديث في أي عقود سيكون لنا ذلك".

واختتم حديثه بقوله: "أن المزايا التي تقدم للهلال احدها إقامته الشريك الاستراتيجي موبايلي ونادي الهلال مساء الاثنين حفل عشاء لحاملي البطاقة البلاتينية بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف في مقر النادي، إلى جانب أعضاء شرف النادي وأداره النادي ولاعبي الفريق الأول وسيكون في إطار الدعم لكل الجماهير الهلالية التي تشترك في أي بطاقات عضويه دعما للنادي من قبل جماهيره".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..