اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رسميا.. النصر يقدم محمد نور لوسائل الإعلام

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رسميا.. النصر يقدم محمد نور لوسائل الإعلام

 

990941-16130202-640-360.jpg

 

قدم نادي النصر السعودي لكرة القدم، في مؤتمر صحفي الاثنين بمقر النادي في العاصمة الرياض، لاعبه الدولي السابق محمد نور إلى وسائل الإعلام المحلية والعربية بعد إتمام التعاقد معه كلاعب هاو في بطولة كأس الملك للأندية الأبطال المقرر إنطلاقها مطلع أيار/مايو المقبل بمشاركة الأندية صاحبة المراكز الثمانية الأولى في الدوري السعودي.
وينتظر النصر فتح باب الإنتقالات الصيفية في حزيران/يونيو المقبل لتسجيل نور كلاعب محترف بعد إنفصال الأخير عن فريقه السابق إتحاد جدة بسبب مشاكل مع إدارة النادي في الأسبوعين الماضيين.
ويحصل اللاعب على 100 ألف ريال سعودي مقابل كل مباراة يخوضها في كأس الملك للأندية الأبطال كما سينال أربعة ملايين ريال سعودي مقابل اللعب كمحترف في الموسم الكروي المقبل.
وكشف نور الاثنين أن فسخ العقد مع إتحاد جدة جاء بطلب من إدارة النادي وليس منه كما يتردد مشددا على أن المرحلة الماضية إنتهت وسيبدأ من جديد مطالبا الجميع بضرورة أن يعرفوا أن "محمد نور" الجديد سيكون مختلفا عن نور الإتحادي.
وأوضح أنه سيعمل على إسعاد جماهير النصر التي تدفقت بغزارة على مقر النادي لحضور المؤتمر الصحفي وسط تصفيق حار أثناء وصول النجم السعودي المخضرم إلى مقر النادي.
وأكد نور أن عدة أندية سعودية سعت لمنافسة النصر على ضمه لكنه فضل الإلتحاق بصفوف الأخير كونه كان الأكثر جدية في التعاقد معه.
وتعجب نور من الأحاديث الإعلامية التي تدور بشأن تقدمه في السن مشددا على أنه من المفترض أن يركز الإعلام على ما سيقدمه لا على سنه.
وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، الذي حضر المؤتمر ومعه المدير الفني الأوروغوياني دانيال كارينيو، إن النجم الكبير محمد نور أشبه بالإيطالي أندريا بيرلو الذي إنتقل من ميلان ليوفنتوس مطالبا الجماهير بضرورة دعمه ومساندته لمساعدة النصر في تحقيق البطولات.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..