اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيغو: ريال سيفوز بلقب الأبطال ولا أتمنى رحيل مورينيو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فيغو: ريال سيفوز بلقب الأبطال ولا أتمنى رحيل مورينيو

 

844281-14364850-640-360.jpg

 

أكد البرتغالي لويس فيغو نجم فريقا برشلونة وريال مدريد سابقاً والذي يشغل حاليا مهمة إدارية في فريقه الأخير نتر ميلان الإيطالي، أن الفريق الملكي قادر على الفوز بالنجمة العاشرة في دوري أبطال أوروبا متمنيا في نفس الوقت بقاء مواطنه جوزيه مورينيو في الفريق الملكي كما رفض الحديث عن النجم كريستيانو رونالدو ومستقبله.

وحضر فيغو لقاء وديا جمع قدماء الريال ويوفنتوس بستاد بيرنابيو وقال لوسائل الإعلام: "لدي الثقة أن فريق ريال مدريد سيفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فهم يملكون فريقا جيد وفي حالة جيدة، رغم كون لقاء نصف النهائي أمام بوروسيا دورتمند متكافئ، لكن الفريق الملكي قادر على بلوغ النهائي".

وتمنى لويس فيغو أن يبقى مواطنه جوزيه مورينيو مدربا للفريق الملكي الموسم القادم، رغم تأكيده أن الريال بتاريخه أكبر من أي شخص وقال: "العالم كله يأمل في استمراه في الفريق الموسم القادم، لكني لست داخل الفريق عليكم بسؤاله هو عن قراره ومستقبله، لكن ريال مدريد يملك تاريخاً كبيراً وأكبر من أي شخص، وسيبقى كبير سواء بقي مورينيو أو رحل رغم كوني أتمنى أن يستمر الموسم القادم".

ورفض أفضل لاعب في العالم لسنة 2000 الحديث عن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو ومستقبله في الفريق الملكي، مؤكدا أن القرار يعود للاعب في تحديد مستقبله الرياضي وفق ما يشعر به من في الفريق والمفاوضات مع الإدارة.

وقال فيغو أنه لا يتصور نفسه مدربا في المستقبل لصعوبة ميدان كرة القدم وقال: "أعيش حاليا في وسط الكرة ولا أتصور نفسي مدربا في الوقت الحالي ولا في المستقبل لأن كرة القدم مستقبلها صعب وغامض".

ولعب فيغو في صفوف الغريمين منذ انتقاله سنة 1995 لبرشلونة قادماً من سبورتينغ لشبونة، لكنه فجر قنبلة حين انتقل صيف 2000 نحو ريال مدريد الذي لعب له 245 مقابلة سجل خلالها 57 هدف مقابل 249 في البارسا وسجل 47 هدف، قبل أن يختتم مشواره في فريق أنتر ميلان الذي لعب له مابين 2005 و2009.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..