اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو: لست حزينا في مدريد.. والجواب النهائي آخر الموسم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مورينيو: لست حزينا في مدريد.. والجواب النهائي آخر الموسم

 

990074-16119798-640-360.jpg

 

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا يشعر بالحزن داخل نادي ريال مدريد الإسباني، وأن قراره بالاستمرار أو بالرحيل سيتخذ نهاية الموسم.

وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة ريال بيتيس في الجولة الـ32 من الليغا أن رئيس نادي الكانياس لديه مشكلة كبيرة، وهي أنه يحب الظهور في الصحافة.

وكان رئيس نادي الكانياس مانويل ألفاريز، الذي يلعب له نجل مورينيو، قد صرح لوسائل الإعلام بأن المدرب البرتغالي أخبره شخصيا بأنه سيرحل عن الريال بنهاية الموسم، وهو ما أثار جدلا عالميا واسعا، ليضطر للاعتذار في بيان رسمي عن تصريحاته.

وقال (مو) "الكانياس بمثابة بيت ثاني لي ولولدي، ورئيس النادي يعامله بشكل رائع، "لكن لديه مشكلة واحدة، وهي حبه للظهور في الإعلام، هذه ليست مشكلتي".

وفيما يتعلق بشعوره بعد أن أوقعته القرعة في صدام مع بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكد (المدرب الأوحد) "استقبلت النبأ بهدوء، كنت مستعدا لمواجهة أي من الفرق الثلاث، كل منهم خصم قوي، اجتزنا 13 مواجهة في "التشامبيونز، وتتبقى لنا خطوتين نحو الكأس العاشرة".

ورفض مورينيو مواصلة الحديث عن لقاء دورتموند، مشيراً إلى أنه لن يفعل مثل يورغن كلوب مدرب الفريق الألماني الذي يتحدث عن المباراة كل يوم في وسائل الإعلام، وأنه سيكتفي بالحديث عنها في المؤتمر الصحفي الثلاثاء.

وبخصوص تشكيل مباراة ريال بيتيس، أشار مورينيو الى أن دييغو لوبيز سيستمر في مركزه كحارس مرمى أساسي على حساب القائد إيكر كاسياس، وأن النجم والهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو استدعي للقائمة دون التأكيد على مشاركته كأساسي أو إراحته على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثاني.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..