اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عباس يغيب عن انتخابات الزمالك ويؤكد تجديد عقد "الثلاثي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عباس يغيب عن انتخابات الزمالك ويؤكد تجديد عقد "الثلاثي"

 

992880-16153470-640-360.jpg

 

أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عدم ترشحه لإنتخابات القلعة البيضاء مرة أخرى مؤكداً أن المرحلة الحالية ستكون الأخيرة له نظراً لحالة التعب الجسماني والذهني الذى شعر به خلال الفترة الماضية بسبب المجهود الزائد الذى بذله فى خدمة النادي.

وأبدى عباس اندهاشه الشديد من بعض الجماهير التى هاجمته الخميس فى تدريبات الفريق موضحاً أنه لم يدخر جهداً فى سبيل خدمة هذا النادي.

وتسائل رئيس النادي الأبيض عن السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم الضاري مشيراً إلى أنه أخذ قرار عدم الترشح بعد تفكير عميق من أجل راحة هذه الجماهير.

وتواجد عباس في تدريبات الفريق الأبيض الخميس لتشجيع وتحميس اللاعبين قبل مباراتهم الهامة أمام سان جورج السبت في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا

ومن ناحية أخرى، أكد رئيس نادي الزمالك أن مسألة التجديد حسمت تماماً للثلاثي إبراهيم صلاح وصبري رحيل وأحمد سمير موضحاً أن توقيع العقود والأمور النهائية ستتم عقب مباراة سان جورج المقبلة.

وأضاف عباس أن موقف أحمد جعفر مازال غامضاً بعد فشل التوصل لإتفاق معه وقرر ترك الأمر إلى جورفان فييرا المدير الفني للفريق لاتخاذ يراه مع اللاعب وحسم أمره وعرضه على مجلس الإدارة.

يذكر أنه تم رفض طلبات جعفر خلال اجتماع مجلس إدارة النادي حيث طلب هداف الدوري الحصول مليوني و750 ألف جنيه في الموسم بزيادة 500 ألف جنيه في الموسم بينما تم تقديم الشكر للثلاثي رحيل وصلاح وسمير بعد رغبتهم في الحصول على 10 في المئة فقط من مقدم التعاقد بدلاً من 25 في المئة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..