اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ثنائي منتخب الشباب يزاحم لاعب مانشستر سيتي في تورينو!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ثنائي منتخب الشباب يزاحم لاعب مانشستر سيتي في تورينو!

 

994310-16170621-640-220.jpg

 

كشف موقع "تورو نيوز" الخاص بأخبار نادي تورينو نقلاً عن صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الشهيرة أن النادي الإيطالي مهتم بالتعاقد بثنائي منتخب مصر للشباب صالح جمعة وأحمد رفعت.

وأفاد الموقع أن جمعة تحدث في الفترة الماضية عن اهتمام مسؤولي تورينو به وهو ما تم إبرازه في الخبر المنقول من صحيفة "كالتشيو ميركاتو".

وأكد "تورو نيوز" أن نادي تورينو يفاضل بين رفعت جناح نادي إنبي وفلاديمير فايس الجناح السابق لنادي مانشستر سيتي والذي يلعب حالياً في بيسكارا الذي ينافس في الدوري الإيطالي.

وطالب الموقع مسؤولي تورينو بالاسراع في إبرام التعاقد مع الجناح السلوفاكي فايس صاحب الـ23 عاماً بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع بيسكارا منذ بداية الموسم خاصة أنه جذب أنظار العديد من الأندية الإيطالية الأخرى الذي ترغب في التعاقد معه ولكن تشير التقارير أنه يتقاضى ما يقرب من 300 ألف يورو في السنة.

وذكر الموقع أن القيمة المالية لجمعة تتخطى قيمة رفعت بنصف مليون يورو وأن النادي الإيطالي ربما يفكر في التعاقد مع الاثنين معاً خاصة أن ثنائي إنبي أبدى رغبتهما في اللعب لتورينو.

وطالب الموقع أيضاً بضرور الاسراع في التعاقد مع ثنائي منتخب مصر خاصة وأن اللاعبان وبالتحديد جمعة لديه أكثر من اهتمام داخل أوروبا وكان آخرهم من نادي بنفيكا البرتغالي.

يذكر أن تورينو ينافس في الدوري الإيطالي الممتاز ويحتل المركز 15 في هذا الموسم بعد مرور 32 جولة ولديه ديربي شرس مع العملاق يوفنتوس.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..