اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاساي.. تميمة حظ برشلونة أمام بايرن ميونيخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كاساي.. تميمة حظ برشلونة أمام بايرن ميونيخ

 

994611-16174231-640-360.jpg

 

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم المجري فكتور كاساي لإدارة مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا".

وأبدت وسائل الإعلام الكاتالونية ارتياحها لتعيين كاساي الذي كان حكما لنهائي المسابقة العام 2011 عندما تغلب برشلونة على مانشستر يونايتد 3-1، كما أدار الحكم المجري مباراة برشلونة أمام ميلان في إياب الدور ثمن النهائي هذا الموسم والتي انتهت لمصلحة الأول بأربعة أهداف نظيفة.

في الجهة المقابلة، لن يلقى تعيين كاساي حكما للمباراة ترحيبا في أوساط النادي البافاري، حيث أدار الحكم المجري إياب الدور نصف النهائي من نسحة الموسم الماضي بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، وحرم الفريق الألماني من خدمات دافيد ألابا وهولغر بادشتوبر ولويز غوستافو في المباراة النهاية بعدما وجه إلى كل منهم بطاقة صفراء كانت الثانية لهم.

وأدار كاساي 5 مباريات في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم واستعان بالبطاقة الصفراء في 27 مناسبة دون أن يستخدم البطاقة الحمراء.

وكون كاساي لنفسه شهرة واسهرة في عالم كرة القدم الأوروبية، عندما أصبح أصغر حكم يدير مباراة في الدوري المجري في العام 1998 وعمره 23 عاما، كما شارك في إدارة مباريات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، وكأس أوروبا 2012 في بولندا وأوكرانيا.

ويشارك كاساسي في تحكيم مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة كل من مواطنيه غابور إيروس وجيورجي رينغ وروبرت كيسبال وتاماس بونغار، وجميعهم كانوا متواجدين في نهائي "ويمبلي" العام 2011، وينضم إليهم هذا العام ميهالي فابيان.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..