اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيريز يحسم الجدل حول تجديد رونالدو ويزيد من غموض موقف مورينيو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بيريز يحسم الجدل حول تجديد رونالدو ويزيد من غموض موقف مورينيو

 

994800-16176499-640-360.jpg

 

حسم فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الجدل حول استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق مع الملكي بتأكيده توقيع اللاعب على عقود التجديد في القريب العاجل.

وقال بيريز في تصريحات لجماهير النادي نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية واسعة الشهرة: "اهدءوا كريستيانو سيجدد.. نحنو متفقون ولا خلاف".

وتهرب رئيس النادي الملكي من الإجابة على سؤال حول استمرارية البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل واكتفى بيريز بابتسامة ذات معنى دون الإجابة على السؤال مما يزيد من الغموض والشكوك حول استمرار مورينيو مع الفريق.

وقال بيريز: "الشهر المقبل والجاري هما شهري معارك لريال مدريد، نريد العبور من هذين الشهرين اللذين يحملان صراع دوري أبطال أوروبا، أعتقد كوني رئيسا لريال مدريد يحملني الكثير من الهموم شأني شأن المدير الفني، نحن معتادون على ذلك".

وواصل رئيس النادي الملكي قائلا: "تناقشنا سويا (يقصد مع مورينيو)، وأمامنا مشوار حافل نركز عليه وبعدها سنجلس طويلا للناقش الأمور المستقبلية، لكن علينا أن نتكاتف جميعا من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا"ز

وأجاب بيريز على سؤال حول عودة راؤول غونزاليس لريال مدريد للدخول في الجهاز الفني أو الإداري فقال: "راؤول ابن النادي هو لم يرحل عن ريال مدريد هو خاض رحلة في ألمانيا وقطر، ولكن بيته مفتوح دائما له.

ويخوض ريال مدريد لقاء مصيري الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يسعى الفريق لحسم صراع الوصافة في الدوري الإسباني وفض الشراكة مع أتليتيكو مدريد الساعي لإدراك الفارق مع الميرينغي.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..