اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إدارة الاتحاد تنتظر كسب قضيتها ضد البرازيلي سوزا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إدارة الاتحاد تنتظر كسب قضيتها ضد البرازيلي سوزا

 

861205-14570026-640-360.jpg

 

جحت إدارة الاتحاد في إعادة المحترف الكاميروني أمبامي لتدريبات الفريق بعد أن غاب عن التدريبات في اليومين الماضية بسبب عدم إستلامه مستحقاته المالية من قبل إدارة النادي حيث تم الإتفاق مع اللاعب على تسليمه مستحقاته المالية خلال اليومين المقبلة ليساهم هذا الأمر في عودته و المشاركة في التدريبات التي تأتي تحضيراً للقاء الشعلة التي ستقام السبت المقبل في آخر مباريات الدوري السعودي .

وفي جانب آخر تأكد غياب المهاجم نايف هزازي عن المشاركة مع الفريق في لقاء الشعلة القادم وذلك بسبب إصابته في العضلة الخلفية وبالتالي سيغيب عن هذه المباراة التي فضل الجهاز الفني إراحته لكي لا تتفاقم عليه الإصابة قبل إنطلاق كأس الملك للأبطال .

وعلى صعيد آخر تنتظر إدارة الاتحاد كسب القضية المرفوعة على اللاعب البرازيلي دييغو سوزا الذي قدم إلى الاتحاد في بداية الموسم الحالي وغادر قبل لقاء الأهلي في البطولة الآسيوية حيث ينتظر الاتحاديون على كسب القضية بعد انتقال اللاعب البرازيلي دييغو سوزا وانتقاله إلى صفوف كريزو البرازيلي .

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..