اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان سعيد بعودة بالوتيلي بعد الإيقاف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ميلان سعيد بعودة بالوتيلي بعد الإيقاف

 

987090-16083990-640-360.jpg

 

يتوقع أن يعود المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الى صفوف فريقه ميلان مطلع الأسبوع المقبل بعد انتهاء ايقافه بينما يتحدث البعض عن اعتماد فريق المركز الثالث على المهاجم المثير للجدل بشكل كبير جدا.
واحرز ميلانو هدفا وحيدا وحصل على نقطة واحدة خلال إيقاف بالوتيلي الذي استمر لمباراتين.
وسيلتقي ميلان في ملعبه وبين جمهوره مطلع الأسبوع المقبل مع كاتانيا في حين يتعين على نابولي صاحب المركز الثاني تحقيق الفوز على بيسكارا لمنع صاحب الصدارة يوفنتوس من التتويج باللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي.
ويتفوق يوفنتوس بفارق 11 نقطة على نابولي قبل خمس جولات من نهاية الموسم وسيلتقي خارج ملعبه مع تورينو وسيتوج بطلا لايطاليا للمرة 29 اذا فازالأحد وتعادل نابولي أو خسر السبت.
وبات من المتوقع أيضا أن يحتل نابولي المركز الثاني ومن ثم ينضم الى يوفنتوس في دور المجموعات في دوري الأبطال في الموسم المقبل الا أن المعركة على المركز الثالث المؤهل لتصفيات البطولة الأوروبية الأولى للأندية لم تحسم بعد.
ويحتل ميلانو المركز الثالث برصيد 59 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على فيورنتينا وبست نقاط على جاره انترناسيونالي الخامس في القائمة التي تضم 20 فريقا.
وسيلتقي فيورنتينا مع سامبدرويا على أرض الأخير الاحد.
وقال ادريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان: "علينا امداد لاعبينا ومدربنا بالطاقة اللازمة للعمل على التأهل لدوري الأبطال للمرة 11 في 12 عاما، حتى يتسنى لنا في هذه الحالة تشكيل فريق متكامل والمنافسة على اللقب في الموسم المقبل."
لكن السؤال يبقى، هل حضور بالوتيلي يساعد ميلانو أم انه يعرقل مسيرته.
واحرز بالوتيلي سبعة أهداف لفريقه منذ انضمامه اليه قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي بينما احرز الفريق 17 هدفا خلال هذه المدة.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..