اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإصابة تحرم رونالدو من الدربي وتريحه قبل ملحمة دورتموند

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الإصابة تحرم رونالدو من الدربي وتريحه قبل ملحمة دورتموند

 

944562-15570631-640-360.jpg

 

تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام جاره اللدود أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية بالليغا بعد تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليسرى، حيث فضل الجهاز الفني إراحته تمهيدا لإشراكه في المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن رونالدو تعرض لتلك الإصابة اثناء إجراء تدريبات الإحماء قبل دقائق من انطلاق مباراة الذهاب ليل الأربعاء أمام دورتموند، لكنه تحامل على نفسه وشارك في الخسارة المهينة 1-4 وسجل هدف الميرينغي الوحيد.

وغادر رونالدو ملعب "سيغنال إيدونا بارك" وهو يشعر بالآلام، البدنية بسبب الإصابة، والنفسية بسبب الهزيمة، ورفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية، مؤكدا على أن رده سيكون في الملعب الثلاثاء على المستطيل الأخضر لملعب سانتياغو برنابيو.

ورغم أهمية الدربي للريال، الا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فضل عدم المغامرة بمواطنه ونجمه الأبرز أمام أتلتيكو السبت في "فيسنتي كالديرون"، ومن المرجح أن يشرك ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين لتعويض هداف التشامبيونز ليغ.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..