اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجيش يخطف الفوز من الاتحاد و"المعانآة" تستمر لأبناء الإسكندرية!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الجيش يخطف الفوز من الاتحاد و"المعانآة" تستمر لأبناء الإسكندرية!

 

1000250-16243087-640-360.jpg

 

خسر فريق الاتحاد السكندري من ضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد على ستاد المكس ضمن منافسات الأسبوع الـ12 لحساب المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

ورغم تسجيل محمود فتحي الهدف الأول للفريق السكندري في الدقيقة 38 من ركلة حرة مباشرة إلا أن أحمد القطاوي استطاع معادلة النتيجة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وأنهى المهاجم الليبيري ويليام جيبور آمال الاتحاد السكندري بالخروج ولو بنقطة في المباراة بعد تسجيل الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

واستحوذ الاتحاد على مجريات الشوط الأول وصنع لاعبوه أكثر من هجمة خطيرة على مرمى عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش ولكن سرعة ومهارة لاعبي الفريق العسكري بقيادة أين حفني استطاعت حسم الموقعة لأبناء عماد سليمان المدير الفني للجيش.

وأدى تراجع زعيم الثغر في الشوط الثاني لسيطرة شبه كاملة لطلائع الجيش واستطاع الفريق العسكري خطف الثلاث نقاط في الأخير بفضل تألق مهاجميه.

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السابعة في المركز الثامن قبل الأخير.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..