اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هاينكس: بدأنا مشوار التألق بعد الهزيمة أمام تشيلسي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هاينكس: بدأنا مشوار التألق بعد الهزيمة أمام تشيلسي!

 

1000965-16251667-640-360.jpg

 

قال يوب هينكس مدرب بايرن ميونيخ الأربعاء إن فريقه بدأ التأسيس لمشواره المبهر هذا الموسم مباشرة بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أرضه أمام تشيلسي في مباراة مشهودة في العام الماضي.

وبعدما ألحق بايرن أثقل هزيمة ببرشلونة في مجموع مباراتين لدور واحد في مسابقة أوروبية قال هينكس بسعادة إن الهزيمة بركلات الترجيح أمام تشيلسي في ميونيخ كانت دافعا للفريق ليحاول تحقيق نتيجة أفضل هذا الموسم.

وسحق بايرن المتوج بالفعل بطلا لدوري الدرجة الأولى الألماني منافسه برباعية على أرضه في ذهاب قبل النهائي في الأسبوع الماضي قبل أن ينهي مسيرة 21 مباراة بلا هزيمة لبرشلونة بملعبه في دوري أبطال أووربا بالفوز عليه 3- صفر في مباراة الإياب ليتأهل لمواجهة المانية خالصة ضد بروسيا دورتموند في النهائي باستاد ويمبلي اللندني في 25 مايو/ ايار الجاري.

وقال هينكس في مؤتمر صحفي: "شعرت بالإحباط لفترة قصيرة بعد الهزيمة في النهائي في الموسم الماضي لكني بدأت على الفور العمل من جديد."

وأضاف المدرب البالغ من العمر 67 عاما: "منذ اليوم الأول كان بوسعك أن ترى التصميم لدى الجميع لتغيير الأشياء، أعتقد أن رغبتي في تحقيق نتيجة أفضل من الموسم الماضي انعكست على اللاعبين."

وأثار انتصار بايرن الساحق على برشلونة الفائز باللقب القاري مرتين في آخر أربعة مواسم تكهنات بأن يهيمن النادي الألماني على الساحة الأوروبية.

وقدم الفريق عرضا لا يضاهى في مباراتي قبل النهائي خاصة الطريقة التي احتوى بها خطورة ليونيل ميسي في مباراة الذهاب ويواصل الآن مشواره نحو ثلاثية من الألقاب في الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأس المانيا.

وقال هينكس الذي يعرف برشلونة جيدا من سابق خبرته في تدريب غريميه ريال مدريد واتليتيك بيلباو: "نحن فريق فيه قدر هائل من الاتحاد، نعمل معا بطريقة جيدة ولدينا نهم هائل للنجاح، نقدم كرة قدم سريعة ومنظمة ونغلق المساحات بشكل جيد ونشن هجمات مرتدة وهذا أسلوب ساعدنا كثيرا هذا الموسم."

وسيترك هينكس منصبه في نهاية الموسم الحالي ليخلفه بيب غوراديولا مدرب برشلونة السابق.

وارتاح غوراديولا لعام من ضغط العمل بعد أربع سنوات مليئة بالألقاب مع برشلونة قبل أن يسلم المهمة لمساعده وصديقه المقرب تيتو فيلانوفا.

ورفع هينكس السقف عاليا وسيكون من الصعب عليه معادلة نجاحه هذا الموسم مع بايرن حتى لو خسر أمام دورتموند في نهائي دوري الأبطال أو أمام شتوتغارت في نهائي كأس المانيا.

وبعد نجاح بايرن هذا الموسم سيكون هينكس مطلوبا في أندية كبرى لكنه رفض الحديث عن مستقبله واكتفى بالقول إنه لم يحدث أي اتصال بينه وبين ناديه السابق ريال مدريد.

وأضاف: "أعرف ما الذي سأقوم به بعد نهائي كأس المانيا (في أول يونيو حزيران)، أنا في عالم كرة القدم منذ 50 عاما وأعتقد أنك في يوم ما ستفكر في الموعد المناسب للتوقف."

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..