اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

باريس سان جيرمان يبدأ برسم ملامحه المستقبلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

باريس سان جيرمان يبدأ برسم ملامحه المستقبلية

 

1008219-16338742-640-360.jpg

 

بعد إحرازه لقبه الثالث في تاريخه، بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تمكله شركة قطر للاستثمارات في رسم ملامحه المستقبلية في الوقت الذي تدور فيه الشكوك حول مصير مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي.

فالنقطة الأهم في الفترة المقبلة هي معرفة هوية المدرب المقبل لمعرفة ما إذا كان اسمه وتاريخه يستطيعان جلب النجوم إلى صفوف فريق العاصمة.

فإذا استمر انشيلوتي المرتبط بعقد مع سان جيرمان حتى حزيران/يونيو 2014، لا يمكن التخوف من أي شيء، فجميع لاعبي الفريق الحالي يرغبون في استمرار المدرب الحالي وعلى رأسهم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي ثياغو سيلفا، لكن في حال التعاقد مع مدرب أدنى مستوى، قد يجد نادي العاصمة صعوبة في ضم نخبة اللاعبين العالميين إلى صفوفه أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبالتالي يتعين عل مسؤولي النادي الباريسي حل هذه المعضلة قبل بدء عملية التعاقدات استعدادا للموسم الجديد.

ذلك أن انشيلوتي قد يستجيب لغزل ريال مدريد خصوصا أنه ممتعض بعض الشيء من تصرفات المسؤولين القطريين الذين وضعوا رأسه على المقصلة في كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما كانت نتائج الفريق مخيبة للآمال.

وبانتقال الإسباني جوسيب غوارديولا لتدريب بايرن ميونيخ الالماني واحتمال عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب تشيلسي الإنكليزي عوضا عن مواصلة المشوار مع ريال مدريد، فإن الخيارات أمام المسؤولين عن النادي الباريسي ليست كبيرة.

وإذا قرر انشيلوتي الانتقال إلى ريال مدريد، فأن الفريق قد يمر في موجة من عدم التوازن على اعتاب الموسم الجديد الذي يعتبره المسؤولون مهما جدا للمنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا.

ومن بين الأسماء المطروحة للانضمام إلى سان جيرمان، يبرز سمير نصري ورافايل فاران وبكاري سانيا بالإضافة إلى البرتغالي موتينيو والسلوفاكي ماريك هامسيك. لكن الأهم بالنسبة إلى سان جيرمان هو التعاقد مع مهاجم يستطيع مساعدة ابراهيموفيتش في خط المقدمة من خلال إتمام صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو الانكليزي واين روني.

وتشير تقارير بأن سان جيرمان توصل إلى اتفاق مبدئي مع مهاجم نابولي الإيطالي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني.

يبقى معرفة هوية اللاعبين المغادرين أيضا واللائحة تضم في معظمها لاعبين فرنسيين لأنه باستثناء بلاز ماتويدي فأن الآخرين لم ينالوا رضا المدرب انشيلوتي.

وإذا ما شغر مركز في قلب الدفاع، فأن سان جيرمان قد يحاول الحصول على خدمات مدافع بوروسيا دورتموند مات هوملز أو تشيلسي البرازيلي دافيد لويز.

لكن في المقابل، فأن رحيل المدرب الإيطالي قد يغير المعادلة وربما يحصل اللاعبون الفرنسيون على فرصتهم بإشراف مدرب آخر.

في المقابل، تشير الاحصائيات إلى تفوق الفريق في أكثر من مجال، فهو صاحب أفضل سجل على ملعبه (12 انتصارا)، والأفضل خارج قواعده أيضا (خسر 3 مرات فقط)، كما أنه احتفظ بنظافة شباكه في 22 مباراة من أصل 38 معادلا رقما قياسيا حققه موناكو عام 1990 وبوردو عام 2006.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..