اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

خضيرة يتعافى من الإصابة ويسبق أوزيل وراموس إلى تشكيلة الكأس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

خضيرة يتعافى من الإصابة ويسبق أوزيل وراموس إلى تشكيلة الكأس

 

1008292-16339618-640-360.jpg

 

عاد لاعب كرة القدم الألماني سامي خضيرة الاثنين إلى تدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، في الوقت الذي يجتهد فيه زميلاه سرخيو راموس ومسعود أوزيل من أجل اللحاق بمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الجمعة المقبل أمام أتلتيكو مدريد.
وشهد تدريب الفريق الإسباني الاثنين غياب الفرنسي رافائيل فاران المصاب بقطع في الغضروف، والبرازيلي مارسيلو الذي يعاني من إصابة عضلية ولن يتمكن أي من اللاعبين من اللحاق بلقاء الجمعة.
ويتدرب راموس وأوزيل بعيدا عن الفريق، لكن التحسن في حالتهما واضح، وبات من شبه المؤكد أن يتمكنا من الظهور في قائمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لنهائي الكأس.
كما تدرب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين الاثنين مع بقية زملائه، بعد أن استعاد موقعه الأساسي وسجل هدف الفريق في التعادل (1-1) أمام إسبانيول السبت ويعاني اللاعب من إجهاد عضلي، لكن حضوره مباراة الجمعة لا يقلق الجهاز الفني للنادي الملكي.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..