اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيسيه ينجو بالزمالك من قبضة ذئاب المقاولون

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

سيسيه ينجو بالزمالك من قبضة ذئاب المقاولون

 

1008496-16342066-640-360.jpg

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في عبور المقاولون العرب بهدف نظيف سجله المهاجم المتألق البوركيني عبدالله سيسيه في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري العام.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف في شوط متكافىء نسبياً في الفرص دون خطورة فعالة على المرمي، ولم تظهر الخطورة إلا في الدقيقة 42 بعد تسديدة خطيرة من أحمد حسن تصطدم بالقائم الأيمن لذئاب الجبل.

في الشوط الثاني يدفع البرازيلي جورفان فييرا بالثنائي أحمد عيد عبدالملك وحازم إمام وبالفعل ينجح الأبيض في تسجيل هدف الفوز عن طريق الهداف سيسيه في الدقيقة 78 ليخطف ثلاث نقاط غالية يستعيد بهم الزمالك الثقة بعد خسارة بتروجيت.

الفوز الأخير رفع رصيد الزمالك من النقاط إلى 33 متربعاً على قمة المجموعة الثانية ضامناً الصعود، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 12 نقطة في المركز السابع.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..