اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هازارد: مورينيو الأفضل في العالم والجميع يتحدث عن قدومه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هازارد: مورينيو الأفضل في العالم والجميع يتحدث عن قدومه

 

1002919-16275115-640-360.jpg

 

تحدث نجم نادي تشيلسي الإنكليزي ايدين هازارد في مقابلة مع أحد الصحف البلجيكية، لاعب ليل السابق هو واحد من لاعبي البلوز الحاليين الذين لم يلعبوا تحت أوامر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حينما كان مدربا لتشيلسي بين عامي 2004 و 2007.
وسئل هازارد حول الأنباء التي تربط مدرب ريال مدريد الحالي مع النادي اللندني، وقال: "إن المشجعين واللاعبين يحبونه دعونا ننتظر ونرى ما يخبئه المستقبل".
وأضاف الدولي البلجيكي حول القدوم المحتمل لمورينيو إلى ملعب ستامفورد بريدج: "أولا أريد إنهاء الموسم ومن ثم التمتع بالعطلة لقد سمعت من خلال الصحافة عن ما يحدث وأنا أريده أن يأتي مورينيو هو الأفضل في العالم والجميع يتحدث عنه هنا (في تشيلسي)".
ووفقا للتقارير الإعلامية في انكلترا فإن إنتقال السبيشل وان إلى البلوز قد يعلن بعد مباراة النهائي في كأس ملك إسبانيا والتي ستجمع ريال مدريد وأتليتيكو مدريد الجمعة المقبل.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..