اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديربي مدريد.. النهائي الأغلى في أوروبا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ديربي مدريد.. النهائي الأغلى في أوروبا

 

919068-15264717-640-360.jpg

 

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية دراسة حول ثمن تذاكر نهائي الكؤوس في الدول الكبرى في أوروبا، لتخرج بخلاصة أن نهائي كأس الملك في إسبانيا بين الريال والأتليتيكو قطبي العاصمة مدريد يعتبر الأغلى أوروبيا .
ويعتبر لقاء ريال مدريد والأتليتكو قمة في أي بطولة، لكنه يزداد قيمة حين يتعلق الأمر بنهائي كأس الملك بإسبانيا حيث ستبلغ التذاكر في البيرنابيو ما بين 50 يورو و 275 يورو مما يعني أن الإتحاد الإسباني سيجني مبالغ قياسية .
وبالمقارنة بنهائي الكؤوس في باقي الدول الأوربية بلغت قيمة التذاكر في نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي بين مانشستر سيتي وويغان ما بين 53 يورو و136 يورو، وفي ألمانيا بلغت أسعار التذاكر للنهائي الذي سيجمع شتوتغارت وبايرن ميونيخ على كأس ألمانيا مابين 35 و125 يورو، وفي إيطاليا نهائي الكأس بين لاتسيو وروما ديربي العاصمة بين 30 و120 يورو، أما في فرنسا فالنهائي القادم في ستاد فرونس يكلف ما بين 25 و 115 يورو حيث تأهل فريق إيفيان وينتظر الفائز من بوردو و تروا .
ويبلغ متوسط مشاهدة ديربي مدريد في النهائي 156 يورو، مقابل 91 يورو في إنكلترا و80 يورو في ألمانيا و70 يورو في فرنسا و66 يورو في إيطاليا .
وبالمقارنة مع بطولات عالمية فمشاهدة نهائي رولان غاروس في التنس يكلف مابين 90 و150 يورو مع العلم أن الملعب صغير والطلب كبير على دوري عالمي عريق.
ويبقى على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والكولومبي رادميل فالكاو نجم الأتليتيكو مدريد تأكيد هذه القيمة الغالية للنهائي حين يصدمان يوم الجمعة القادم على ستاد سنتياغو بيرنابيو.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..