اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان يخطط لخطف أربعة لاعبين من ريال مدريد!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ميلان يخطط لخطف أربعة لاعبين من ريال مدريد!

 

823350-14072845-640-360.jpg

 

أبدى نادي ميلان الإيطالي اهتمامه في ضم أربعة لاعبين من ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فاللاعبون الأربعة هم: أنخيل دي ماريا، ولوكا مودريتش، ودييغو لوبيز وبيبي، وأشار التقرير في الصحيفة إلى أن اجتماعا سيعقد بين إدارة الناديين للتفاوض بشأن اللاعبين الأربعة.

وسيلتقي الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي أدريانو غالياني ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في أمستردام حيث أن الاتحاد الأوروبي يعقد اجتماع بمناسبة نهاية الدوري الأوروبي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن غالياني لا يريد أن يفوت فرصة رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لاستقطاب بعض من اللاعبين الذين جاءوا إلى العاصمة الإسبانية بطلب من مورينيو.

وقد أشارت بعض وسائل الإعلام الإيطالية في الأسابيع الأخيرة أن الروسونيري سيحاولون التعاقد مع الحارس دييغو لوبيز ليكون بديل كريستيان أبياتي، حيث أن الحارس الذي إنضم لريال مدريد في الانتقالات الشتوية لن يجد مكانا أساسيا في الفريق إن رحل مورينيو بعد نهاية هذا الموسم.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..