اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يحدد 50 مليون يورو "فقط" لحملة التسوق الصيفية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

برشلونة يحدد 50 مليون يورو "فقط" لحملة التسوق الصيفية

 

996084-16191907-640-360.jpg

 

حددت إدارة نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الثلاثاء مبلغ 50 مليون يورو كميزانية لحملة دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك خلال اجماع دوري لمجلس إدارة النادي الكتالوني.

وأوضح جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس برشلونة واندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي أن الميزانية التي حددتها الغدارة لدخول سوق الانتقالات لن يزيد أو يقل عن مبلغ 50 مليون يورو كما هو الحال في العام المنصرم.

ولا تزال إدارة برشلونة برئاسة ساندرو روسيل تواصل سياسة التقشف في الإنفاق على التعاقدات من أجل الحد من ديون النادي الكتالوني وتقليصها، علماً أن فريق البرسا يحقق أرباحاً سنوية كبيرة فضلا عن عقد الرعاية المبرم مع شركة "قطر فاونديشن" عام 2011 مقابل 166 مليون يورو وينتهي في 2016.

وأشار بارتوميو وزوبيزاريتا أن أولويات الفريق خلال سوق الانتقالات هي جلب حارس مرمي، ومدافع، ولاعب وسط، ومهاجم، علماً أن تقارير إسبانية أشارت إلى إنهاء برشلونة صفقة البرازيلي نيمار وسيكون متواجد بصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت إدارة البرسا أنه يمكن الاستفادة من عائد بيع بعض لاعبي الفريق في الصيف من أجل إتمام الصفقات الجديدة لبطل الدوري الإسباني.

وتكمن المفارقة في الميزانية التي حددتها إدارة النادي أن الفريق وضع نصب أعينه أسماء كبار للتعاقد معها في الصيف مثل (هومليس، تياغو سيلفا ونيمار) فضلا عن حارس مرمى، إلا أن الميزانية الموضوعة لا تكفي سد نفقات صفقة نيمار إن تمت، ما يعنيأن برشلونة في طريقه للتفريط بالعديد من لاعبيه من أجل سد الثغرات الدفاعية التي عانها منها البلغرانا هذا الموسم.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..