اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أنشيلوتي يبدأ في التخطيط لضم بيرلو إلى ريال مدريد!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أنشيلوتي يبدأ في التخطيط لضم بيرلو إلى ريال مدريد!

 

1001483-16257883-640-360.jpg

 

المدرب الإيطالي الذي من المتوقع ان يكون بديل مورينيو في ريال مدريد يريد تدعيم خط الوسط والمفضلين هم لاعب اليوفي والفيولا.

بدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي الحالي لباريس سان جيرمان وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية والذي من المتوقع أن يكون بديل البرتغالي جوزيه مورينيو في ريال مدريد في تخطيط خياراته للموسم المقبل مع النادي الملكي.

وحسب نفس المصدر فإن انشيلوتي لديه خياران لتعزيز خط الوسط وهما لاعب يوفنتوس أندريا بيرلو ولاعب فيورينتينا بورخا فاليرو وأضافت صحيفة لا غازيتا أن المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان سيختار واحد منهم لمشروعه المقبل على مقاعد بدلاء ريال مدريد.

الخيار الأول لأنشيلوتي سيكون لاعبه السابق في ميلان أندريا بيرلو (33 سنة) والذي يتبقى له سنة واحدة في عقده مع يوفنتوس ووفقا لمصادر إعلامية في إيطاليا فإن ريال مدريد يدرس إمكانية تقديم ثلاث سنوات في عقده مع الفريق الأبيض وبذلك لينهي مسيرته على ملعب سانتياغو برنابيو.

الخيار الثاني هو لاعب الفيولا بورخا فاليرو الذي يقدم موسم كبير مع الفريق الذي يقوده المدرب فينتشينزو مونتيلا، لاعب فياريال السابق والذي نشأ في ريال مدريد قد يعود إلى بيته من جديد حيث خاض معه فقط مبارتين مع الفريق الأول.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..