اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يتنفس الصعداء بعودة راموس ومارسيلو لإنقاذ الدفاع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مورينيو يتنفس الصعداء بعودة راموس ومارسيلو لإنقاذ الدفاع

 

1009560-16354834-640-360.jpg

 

عاد المدافعان سيرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو الأربعاء إلى التدريبات الجماعية بفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد تعافيهما من الإصابات العضلية وأصبح كل منهما جاهزا للمشاركة مع فريقه الجمعة في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا والتي يلتقي فيها الفريق جاره أتلتيكو مدريد.
وتلقى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال بهذا بعض الأنباء السعيدة حيث تعافى اللاعبان وعادا لتعزيز قدرات الفريق بعدما عانى الريال من مشكلة عدم اكتمال خط الدفاع بالشكل الأمثل في المباريات القليلة الماضية.
ويستعيد راموس بهذا مكانه ودوره البارز في قلب دفاع الفريق خلال لقاء أتلتيكو ولكن مشاركة مارسيلو في التشكيلة الأساسية ليست مرجحة في ظل الثقة الكبيرة التي يضعها مورينيو في مواطنه فابيو كوينتراو.
وخرج المدافع الفرنسي رافاييل فاران من حسابات مورينيو لهذه المباراة حيث أصيب اللاعب في الفترة الماضية وعاد إلى مدريد بعد الجراحة التي أجراها الثلاثاء في فرنسا ليبدأ عملية العلاج والتأهيل بمدريد.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..