اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد الإنكليزي يصدر أحكامه على مثيري العنصرية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الاتحاد الإنكليزي يصدر أحكامه على مثيري العنصرية

 

1009504-16354162-640-360.jpg

 

سيفرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم في الموسم المقبل عقوبة الإيقاف لخمس مباريات على الأقل لمن تثبت إدانته من اللاعبين بالإساءة عنصريا لمنافس.

وفي حالة وقوع مخالفة ثانية فستصبح العقوبة مباشرة الإيقاف لعشر مباريات في إجراء تمت الموافقة عليه في الاجتماع السنوي العام للاتحاد الإنكليزي الخميس.

وسيوجه الاتهام أيضا للأندية في حالة إدانة إثنين أو أكثر من موظفيها بإساءة تحمل نوعا من التمييز خلال فترة 12 شهرا، وستطبق العقوبة على أنواع أخرى من التمييز بينها التمييز على أساس الدين أو الجنس.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن ديفيد برنستين رئيس الاتحاد الإنكليزي قوله "أساس كرة القدم هو الشمولية ونريد من الجميع أن تكون لديه القدرة على ممارسة اللعبة في بيئة آمنة ومرحبة."

وأضاف "قمنا باستشارة أطراف عديدة ووافق جميع الضالعين في العملية على حزمة العقوبات الجديدة وبينها اتحاد اللاعبين المحترفين ورابطة مدربي الدوري ورابطة الدوري الممتاز ورابطة دوري كرة القدم والحكام ومجموعة كيك إت اوت (المعنية في مكافحة العنصرية)."

لكن هذه الإجراءات تظل رغم ذلك أقل من العقوبة المقترحة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهي الإيقاف لعشر مباريات في أحداث الإساءات العنصرية في مسابقاته.

وقام الاتحاد الإنكليزي بمراجعة العقوبات ضد الإساءات العنصرية بعد وقوع حالات شهيرة بينها واحدة كان طرفها جون تيري مدافع تشيلسي وأخرى تورط فيها لويس سواريز مهاجم ليفربول.

وعوقب تيري بالإيقاف لأربع مباريات وغرامة قدرها 220 ألف جنيه استرليني بسبب إساءة عنصرية ضد انطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في أكتوبر/ تشرين الأول بينما تم إيقاف سواريز لثماني مباريات وغرامة 40 ألف جنيه استرليني الموسم الماضي بسبب إساءة ضد باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..