اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

راؤول: رفضت عرضين من برشلونة لأني مدريدي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

راؤول: رفضت عرضين من برشلونة لأني مدريدي

 

1013437-16401367-640-360.jpg

 

أكد راؤول غونزاليس النجم الأسطوري لريال مدريد ولاعب السد القطري حاليا في حوار مع مجلة "ولد سكور" العالمية أنه تلقى عدة عروض للاحتراف في أوروبا كان أبرزها عرضين من الغريم التقليدي للنادي الملكي برشلونة لكنه رفضهما لكونه مدريدي ولم يرد أن يغضب عشاقه، كما كذب أن يكون رحيله بسبب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال رؤول حول مورينيو: "كنت اتخذت قرار المغادرة قبل مجيئه بأشهر رغبة في خوض تجربة جديدة، وحين جاء كان ودودا معي حين تحدثت معه عن الرحيل لم يكن أبدا ضد بقائي واحترم رغبتي، فشخصيا لم أغادر بسببه وحين جاء كان قراري جاهزا قبل ذلك بأشهر".

وأعلن رؤول الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا أنه تلقى عروضا مغرية من عدة أندية أوروبية وقال: "تلقيت عرضا مغريا من يوفنتوس على الصعيد المالي لكني لم أرغب في الذهاب لتورينو كما تلقيت عرضين من برشلونة لكني رفضت الذهاب لكوني مدريدي وأحترم أنصار الفريق وعشاقي في النادي الملكي".

وأكد العميد السابق للمنتخب الإسباني أنه احترم قرارات مدربي المنتخبات الإسبانية باستبعاده من منتخب لاروخا في فترة تألق كرة القدم الإسبانية على الصعيد الأوروبي والعالمي وقال بالنسبة لأراغونيس: "لم يحدثني في الأمر واتخذ قرار استبعادي وكان عاديا حين يكون لديك لاعبين مميزين في نفس المركز إنها الحياة، لكني سعيد بما قدمته طيلة 10 سنوات حيث لعبت 102 لقاء، كما إني سعيد وفخور بما قدمه الجيل الحالي من نتائج باهرة".

وتحدث عن ديل بوسكي قائلاً: "عندما جاء ديل بوسكي المدرب الرائع الذي حقق لقبين مع الريال في عصبة الأبطال، كان الفريق بطلا لأوروبا وفي كرسي الاحتياط لاعبين مميزين و كنت اتخذت القرار بعدم اللعب مجددا للمنتخب نهائيا و تفهمت قراره أيضا لكنه مدرب أحترمه وقال في حقي كلمات رائعة".

وعن حظوظ نجاح قطر في تنظيم كأس العالم قال رؤول: "البلد يشتغل بجد لتحقيق النجاح رغم صعوبة تنظيم المونديال في الصيف حيث الحرارة مرتفعة، أفضل أن يلعب في الشتاء لكن قطر قادرة على جعل درجة الحرارة في الملاعب لا تتجاوز 20 درجة حتى في الصيف وهذا يضمن النجاح".

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..