اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إيسيان يهاجم لاعبي ريال مدريد وينتقد الصحافة الموالية لهم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إيسيان يهاجم لاعبي ريال مدريد وينتقد الصحافة الموالية لهم

 

1015449-16425511-640-360.jpg

 

دافع النجم الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد الإنتقادات العنيفة التي تلقاها الأخير من الصحافة الإسبانية ومن بعض لاعبي فريق ريال مدريد كان آخرهم مواطنه بيبي.

وقال إيسيان وهو الي يستعد للعودة إلى تشيلسي برفقة مورينيو بعد انتهاء فترة إعارته للنادي الملكي: "مورينيو رجل رائع، عندما تعمل بجانبه تقدر فعلاً كم هو شخص خاص".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه يملك شيء مختلف عن بقية المدربين في العالم، علاقته جيدة باللاعبين ويستطيع إخراج أفضل ما لدى كل لاعب".

وأكمل قائلاً: "ما تقوله وسائل الإعلام عنه يجعلني مستاء جداً، هو دائماً يحقق نتائج إيجابية وفريقه يسجل الكثير من الأهداف، ثم تأتي الصحافة لتنتقده وتصف أسلوبه بالممل، حقاً انا لا أعرف كيف يقولون ذلك!".

كما أكد النجم الغاني الذي قضى موسم وحيد في ملعب سانتياغو بيرنابيو بأن جوزيه مورينيو شخص ودي ومرح للغاية ويسعد بالعمل بجانبه في أي فريق.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..