اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إدارة دورتموند: للجميع الحق بضم ليفاندوفسكي باستثناء بايرن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إدارة دورتموند: للجميع الحق بضم ليفاندوفسكي باستثناء بايرن

 

1017732-16452909-640-220.jpg

 

أوضح رئيس نادي بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه الإثنين أن مهاجم الفريق البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي يستطيع الانتقال إلى ناد آخر غير منافسه التقليدي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان فاتسكه ذكر لصحيفة "بيلد" أن ناديه لن يسمح بانتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق البافاري خلال الصيف الحالي، لكنه عاد ليوضح بأن الفريق قد يبيعه إلى ناد آخر إذا تم تسديد المبلغ المطلوب.

وقال فاتسكه ل"بيلد" أيضا: "نريد أن نجد حلا جيدا للجميع، ولا أستطيع القول أنه سيبقى على الأكيد في صفوف دورتموند، لكن في المقابل، أستطيع القول فقط أنه لن ينتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2013".

وأضاف "سنتحدث في الأمر مع روبرت ووكيل أعماله في الأيام القليلة المقبلة، أنه أمر يتعلق بالاحترام، لكن رغبتنا هي في استمرار ليفاندوفسكي في صفوف الفريق الموسم المقبل".

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع دورتموند ينتهي في حزيران/ يونيو 2014، وقد رفض تمديد العقد ما يجعله حرا في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي قد يكون دورتموند مضطرا لبيعه خلال هذا الصيف مقابل مبلغ يقدر بحوالي 30 مليون يورو، علما بأن مانشستر يونايتد يلاحق المهاجم منذ فترة، كما أن ريال مدريد دخل على الخط في الأونة الأخيرة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..